الموعد الرسمي لعرض فيلم "لف وارجع تاني" بطولة أيتن عامر وشيري عادل

شيري عادل من فيلم " لف وارجع تاني "

الموعد الرسمي لعرض فيلم "لف وارجع تاني" بطولة أيتن عامر وشيري عادل -كشفت الشركة المنتجة لفيلم " لف وارجع تاني " عن الموعد البوستر الرسمي للعمل والتي من المقرر طرحه الفترة المقبلة .

موعد عرض "لف وارجع تاني"

وظهي في بوستر  فيلم " لف وارجع تاني " أبطال العمل والتي من ضمنهم أيتن عامر وشيري عادل  وأحمد فتحي ومحمود حافظ ومحمد رضوان وصلاح عبدالله وسليمان عيد.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم " لف وارجع تاني " في الأيام المقبلة ضمن موسم أفلام موسم عيد الأضحى المبارك .

أحداث "لف وارجع تاني"

تدور أحداث " لف وارجع تاني " في إطار كويميد حول استيقاظ مجموعة من قاطني إحدى البنايات  بإحدى الحارات الشعبية  ليفاجأوا باختفاء الحارة والناس، ولا يبقى سواهم، فيبدأوا رحلة لإعادة الحارة وساكنيها من جديد.

الفنانة شيري عادل 

أبطال "لف وارجع تاني"

فيلم «لف وارجع تاني» من تأليف ورشة برة الصندوق، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، بطولة أحمد فتحي وآيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وشيري عادل، ومن ضيوف الشرف سليمان عيد وإسماعيل فرغلي.

من هي الفنانة أيتن عامر 

ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج). كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

من هي الفنانة شيري عادل 

شيرين عادل (و. 19 أبريل 1988)، هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم (أصحاب ولا بيزنس)، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها حياتي أنت والمرسى والبحّار وعفريت القرش، والملك فاروق.

7381816-756647599.jpg
 

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها خارج عن القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل رقم مجهول، اسم مؤقت، والخطيئة .

بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول ادوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان في الملك فاروق، واستمرت في التمثيل في السينما والتلفزيون.

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد