تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي وتاريخ المواجهات

تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الذي يوافق 7 مايو 2023، بالبحث حول موضوع مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في قمة قمم الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عن موضوع تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور العربي والرياضي وبالتحديد مشجعي أرسنال ونيوكاسل يونايتد ومحبي الدوري الإنجليزي على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال كلاً من العناوين التالية: تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، تاريخ مواجهات أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتواجه أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد 7 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المفترض أن تقام المباراة بين فريقي أرسنال ضد نيوكاسل في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفلسطين، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بين إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمسابقة في الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعتها مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

 ومن المقرر أن تنقل مباراة أرسنال ونيوكاسل في مسابقة الدوري الإنجليزي، على شبكة قنوات بي إن سبورتس على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وقناة بي إن 4K.

إقرأ أيضاً: أرقام صادمة للأرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2023

معلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي ودول شمال أفريقيا من هو معلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في قمة قمم الدوري الإنجليزي للمعلق الجزائري صاحب الصوت المميز حفيظ دراجي.

تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي أرسنال، المباراة بتشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: آرون رامزدايل.

في خط الدفاع: سيدريك سواريس، تاكيهيرو تومياسو، بين وايت، نونو تافاريش.

في خط الوسط: محمد النني، غرانيت جاكا، بوكايو ساكا، مارتن أوديغارد، إيميل سميث رو.

في خط الهجوم: إيدي نكيتياه.

تاريخ مواجهات أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويعتبر موضوع تاريخ مواجهات أرسنال ونيوكاسل من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعين قبيل أي مباراة قوية تجمع الفريقين، والذي يعتبره الكثيرون من الجماهير الرياضية هي معياراً كبيراً في معرفة ما هي أفضلية أي فريق منهما على الآخر تاريخياً، ونوضّح لكم كافة الأرقام والإحصائيات التي تجمع الفريقين وهي على النحو الآتي:

  • عدد المباريات بين نادي ارسنال ونيوكاسل يونايتد: 189 مباراة
  • عدد الاهداف المحرزة بين نادي ارسنال ونيوكاسل يونايتد: 544 هدف
  • اكبر انتصار لارسنال على نيوكاسال: 7-3
  • اكبر انتصار لنيوكاسال على ارسنال: 6-0
  • عدد مرات فوز نادي ارسنال على نيوكاسل يونايتد: 83
  • عدد مرات فوز نيوكاسل يونايتد على نادي ارسنال: 68
  • عدد مرات التعادل بين نادي ارسنال ونيوكاسل يونايتد: 38.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

ويحل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 78 نقطة، بينما يحل فريق نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وحقق فريق أرسنال الفوز في الجولة الماضية من البريميرليج على حساب تشيلسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما انتصر نيوكاسل على ساوثهامبتون بالنتيجة نفسها.

وينافس فريق أرسنال، فريق مانشستر سيتي على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؛ حيث تصدر الجانرز جدول ترتيب البطولة معظم الموسم، ولكن مانشستر سيتي تصدر الجدول في الأسابيع الأخيرة.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير حول مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد من خلال كلاً من التالي: تشكيلة أرسنال ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي، تاريخ مواجهات أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد