تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا 2023

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أس

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا - إذ يتشوّق الكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم لمعرفة كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، وتضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات الجارية من اليوم السبت الذي يوافق 6 مايو 2023، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية ومشجعي الملكي على وجه التحديد.

إقرأ/ي : مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر الآن

ونضع بين يديكم في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا 2022 - 2023 من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في كأس الملك، تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم السبت 6 مايو 2023، على ملعب لا كارتوخا، مساء يوم السبت الموافق 6 مايو الجاري، في نهائي كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم 2022 - 2023.

وكان ريال مدريد قد وصل لهذا المباراة الختامية بعدما تمكن من عبور عقبة برشلونة في دور نصف النهائي، بينما تأهل فريق اوساسونا بعد الفوز على نظيره فريق اتلتيك مدريد بيلباو بركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC Sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس ملك أسبانيا 2022 - 2023 في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في قمة قمم مباريات اليوم.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد آخر 10 سنوات.. أرقام صادمة

وجاء في إعلانها عن بث مباراة ريال مدريد واوساسونا، أنها سوف تنقل عبر قناة SSC Sport 1 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ملك اسبانيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في كأس ملك أسبانيا 2023

وكانت قد أعلنت وحددت مجموعة قنوات SSC Sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس ملك أسبانيا 2022 - 2023 في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس الملك.

وجاء في إعلانها أنها أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وأوساسونا للمعلق المصري بلال علام مهمة التعليق على أحداث مباراة اليوم في نهائي كاس ملك اسبانيا موسم 2023.

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي "المدير الفني لنادي ريال مدريد"، تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجير – ناتشو فيرنانديز.

في خط الوسط: أوريليان تشواميني – كامافينجا – توني كروس

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور – بنزيما – رودريجو.

جدير بالذكر أن اللوس بلانكوس يملك 18 نقطة، في المركز الثاني بشكل مؤقت، بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، بينما يمتلك أوساسونا 12 نقطة، بالمرتبة السابعة.

مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم الساعة كم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في هذه التوقيتات بحسب تواقيت مختلف الدول العربية، وهي على النحو التالي:

8 مساء بتوقيت موريتانيا.

9 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال.

12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم من خلال العناوين التالية:  موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا، معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في كأس الملك، تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم في نهائي كأس ملك أسبانيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد