وقت مباراة الهلال ضد واوراوا 6 مايو 2023

وقت مباراة الهلال ضد واوراوا

وقت مباراة الهلال ضد واوراوا  بتوقيت السعودية ، حيث من المقرر أن تقام اليوم السبت السادس من مايو 2023 مباراة إياب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 بين الهلال السعودي واوراوا الياباني على ملعب سايتاما في اليابان

ونظرا لاختلاف التوقيت الزمني وموعد المواجهة المهمة يسأل كثيرون عن وقت مباراة الهلال ضد واوراوا بتوقيت السعودية ، حيث أن هناك فارق زمني كبير جدا بين توقيت اليابان وتوقيت المملكة العربية السعودية، إذ أن مباراة الذهاب بين الهلال واوراوا أقيمت في تمام الساعة العاشرة مساءً وهو موعد مناسب لكافة الجماهير العربية.

وقت مباراة الهلال ضد واوراوا 

وقت مباراة الهلال ضد واوراوا  هو ما نسعى دوما الى توفيرة حيث أن مباراة الهلال ضد واوراوا في إياب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 تعد المواجهة الأخيرة والتي لا تحمل القسمة على اثنين عقب تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدف لكلا منهما ، في وقت يسعى النادي الأزرق لكتابة التاريخ مجددا إلا أنه يصطدم بالفريق الياباني الذي سيستغل عاملي الأرض والجمهور.

وبحسب الجهات المنظمة لمواجهة إياب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 فإن وقت مباراة الهلال ضد واوراوا  ستقام في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا السعودية، حيث أن هناك فارق 9 ساعات تقريبا بين توقيت طوكيو وتوقيت مكة المكرمة.

وقت مباراة الهلال ضد واوراوا وفقا لتوقيت الدول العربية

FvYZorjXgAAQFDP.jpg
 

الهلال ضد اوراوا

يراهن الهلال السعودي على خبرة لاعبيه، عندما يحل ضيفا اليوم السبت، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، على ملعب سايتاما 2002، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023.

ويمتلك أوراوا، أفضلية التسجيل خارج الديار، بجانب الحضور الجماهيري الذي سيتجاوز 60 ألف متفرج.

ويغيب عن الهلال في مباراة اليوم، سلمان الفرج للإصابة، وسالم الدوسري للإيقاف، وياسر الشهراني لعدم القيد.

إقرأ/ي أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

واستقر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، على الاستعانة بإيجالو وميشايل ديلجادو وكاريلو وجانج هيون سو في قائمة المحترفين الأجانب.

ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 1-1 لحسم اللقب، بينما يكفي أوراوا، التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتتويج.

الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا.jpg
 

ويتمتع الفريقان بمجموعة كبيرة من العناصر المميزة التي لديها القدرة على صنع الفارق، بوجود إيجالو ثاني أفضل هدافي البطولة هذا الموسم.

كما يملك ميشايل ديلجادو، السرعة والقدرة على المراوغة في المساحات الضيقة، بجانب الظهير سعود عبد الحميد الذي يعد من أهم مفاتيح لعب الأزرق.

يحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من (1-1) لحسم اللقب، بينما يكفي أوراوا، التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتتويج.

ويمثل أجانب الهلال قوة كبرى للفريق الأزرق، لكن تتفاوت مستوياتهم في المباريات الحاسمة، وآخرها في ذهاب النهائي بالرياض ضد أوراوا، الذي انتهى بالتعادل (1-1).

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية في المملكة العربية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن وقت مباراة الهلال ضد واوراوا  في إياب نهائي دوري أبطال أسيا 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد