الشرطة توضّح بشأن ما جرى بمستشفى رفيديا في  قسم الأشعة

مستشفى رفيديا

أصدرت الشرطة الفلسطينية، اليوم الجمعة 05 مايو 2023، بيانا توضيحيا، حول ما جرى بمستشفى رفيديا أمس الخميس في  قسم الأشعة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بيان للرأي العام

رام الله - المديرية العامة للشرطة -  اصدرت المديرية العامة  للشرطة اليوم بيانا توضيحيا وعلى لسان المتحدث باسمها العقيد لؤي ارزيقات حول ماجرى بمستشفى رفيديا امس الخميس في  قسم الاشعة.

وقد افاد العقيد ارزيقات بانه واثناء وجود جثمان الشهيدة ايمان زياد عودة بداخل مستشفى رفيديا ، حضر الصحفي جعفر إشتيه وحاول التقاط صور للجثمان  اثناء قيام الاطباء باتخاذ الاجراءت الطبية  . فقام  ضابط الشرطة المتواجد في المستشفى بمنعه للحفاظ على حرمة الجثمان  وفعلا تم منعه من مواصلة التصوير الا انه اصر على  الاستمرار بتصوير الحالة ومن تواجد هناك ، وفي ذات السياق تدخل شاب وبدأ بالتهجم على ضابط الشرطة  وحدثت مقاومه من قبله  نحو الضابط والذي تمكن من السيطرة عليه وتبين  لاحقا بانه  زين جعفر اشتيه.

واضاف ارزيقات بانه تم مناقشة ما حصل مع عدد من الصحفيين الذين حضروا الى مديرية شرطة المحافظه ،وتم احتواء الموقف وانهائه واخلي سبيل الصحفي .
 واكد ارزيقات بان الشرطة  حريصة على القيام بواجباتها طبقا للقانون وتقوم بتقييم اجراءاتها واستخلاص العبر  عقب اية احداث . وفي نفس الوقت حريصه على حماية خصوصيه المواطنين من اي انتهاك. وتمكين كل الجهات من ممارسة أعمالها وفقا لذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد