حقيقة وفاة رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين

رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين

حقيقة وفاة رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين، حيث تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة السودان، اليوم الخميس 04 مايو 2023، أنباء تتحدث عن وفاة رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين.

وتشهد دولة السودان، خلال هذه الأيام، اقتتال داخلي بين الجيش السوداني، وقوات الدعم السريع، وسط محاولة الكثير من الدول محاولة الوساطة والتدخل لإنهاء هذه الأزمة التي راح ضحيتها الكثير من الشعب السوداني.

وتفاعل الكثير من روّاد السوشيال الميديا مع حقيقة وفاة رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين، متسائلين عن سبب عدم إيذاع الخبر بشكل رسمي، في حال تحققت الأقاويل التي تتحدث عن وفاته.

وقال أحد المغردين: "ليه ماتم الإعلان حتى الآن عن وفاة رئيس اركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين ف الوقت الحاسم اللي نحنا بنمر بيه الآن ؟؟!! إخفاء الأخبار المهمه زي دي يخالف مبدأ الشفافية والحق ف المعرفة اللي نحنا تعودنا عليه ، ي ترى شنو الحكمة !!".

وأضاف آخر: "أنباء صادمة ترد من السودان اليوم بتقارير عن وفاة رئيس أركان الجيش السوداني. والجيش لم يعلن بعد".

حقيقة وفاة رئيس أركان الجيش السوداني 

وبخصوص حقيقة وفاة رئيس أركان الجيش السوداني محمد عثمان الحسين، فلم يُعلن الجيش السوداني بشكل رسمي، في بيان رسمي عن وفاته، كما لم يعلن أي مصدر رسمي إعلامي عن وفاته، لذلك تبقى أنباء وفاة محمد الحسين مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

FvSsNJ6XgAUhr8r.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد