تشكيلة نابولي أمام أودينيزي اليوم في الدوري الايطالي

تشكيلة نابولي أمام أودينيزي

تشكيلة نابولي أمام أودينيزي اليوم في الدوري الايطالي إذ يهتم عشاق الكرة باللقاء الحاسم في مباراة نابولي وأودينيزي في الجولة 33 من الدوري الإيطالي 2023، وذلك مع تصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي.

ومع أهمية مباراة نابولي وأودينيزي، سنعرض اليوم في مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية تفاصيل مباراة نابولي وأودينيزي، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي وتشكيلة نابولي أمام أودينيزي.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي

من المقرر إقامة مباراة نابولي وأودينيزي اليوم الخميس 4 مايو 2023، إذ تنطلق صافرة بداية المباراة التوقيت التالي:

  • في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
  • والحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

تشكيلة نابولي أمام أودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

يُتوقع ان يبدأ المدرب لوتشيانو سباليتي تشكيلة نابولي أمام أودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي بالترتيب: 4-3-3، وتأتي التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: أوليفيرا ، مين جاي كيم ، رحماني ، دي لورينزو

خط الوسط: زيلينسكي ، لوبتكا ، أنغويسا

خط الهجوم: كفاراتسخيليا ، أوسيمين ، لوزانو

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2023

تأتي مباراة نابولي وأودينيزي عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي قنوات "أبوظبي الرياضية"، بينما خصصت القناة الإماراتية، قناة "AD Sports 1 Premium" لنقل مباراة نابولي وأودينيزي، وهذا هو ترددها:

  • التردد: 12091.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

معلق مباراة نابولي وأودينيزي

سيتولى المعلق الاعتيادي فارس عوض، مهمة التعليق على مباراة نابولي وأودينيزي، وهو المعلق الذي ارتبط موسم نابولي التاريخي به.

ترتيب نابولي وأودينيزي في الدوري الإيطالي

ويحتل نابولى قمة ترتيب الدورى الإيطالى والمركز الأول برصيد 79 نقطة، بفارق 18 نقطة عن لاتسيو الوصيف صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة قبل 6 جولات علي النهاية، بينما يتواجد أودينيزي في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها في 32 مباراة.

وتاتي أهمية مباراة نابولي وأودينيزي بعد تفريط نابولي بصدارة الدوري بعد التعادل مع ساليرنتانيا في ملعب دييغو أرماندو مارادونا، أنه في حال تتويج نابولي بالدوري الإيطالي، ستكون المرة الأولى منذ 22 سنة التي يحرز اللقب فيها فريق من خارج الثلاثة الكبار، يوفنتوس وإنتر وميلان، وذلك منذ تتويج روما في 2001.

ويحتاج نابولي إلى نقطة التعادل فى مباراته أمام مضيفه أودينيزي فى ختام مباريات الجولة 33 من المسابقة، ليرفع رصيده إلى النقطة 80، ويتوج بطلاً للمسابقة للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990.

تابع جميع الأخبار الرياضية من هـــنــــا

وبذلك نكون قد عرضنا تفاصيل مباراة نابولي وأودينيزي، من حيث القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي في الدوري الايطالي 2023، وموعد المباراة والتشكيلة نابولي أمام أودينيزي المتوقعة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد