إيقاف أحمد حجازي... خطر يهدد الاتحاد ويقرب النصر من التتويج بالدوري

اللاعب أحمد حجازي

إيقاف أحمد حجازي... خطر يهدد الاتحاد ويقرب النصر من التتويج بالدوري – يتنافس نادي الاتحاد ونادي النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين لعام 2022 – 2023، على الفوز بلقب الصدارة.

ويواجه نادي الاتحاد السعودي الذي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري، كارثة كبيرة تهدده من الفوز بلقب، وفيما يلى نستعرض لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، الكارثة التي تهدد نادي الاتحاد وتقرب الدوري من النصر، حيث يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب الدوري، والفارق بينه وبين الاتحاد 3 نقاط فقط، مما يجعل المنافسة قوية.

إيقاف حجازي يهدد الاتحاد في دوري روشن

بعد الهزيمة التي لحقت في نادي الاتحاد أمام نظيره نادي التعان، بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ25 و، بات نجم نادي الاتحاد المصري أحمد حجازي، الذي يعد قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهددًا بـعقوبة انضباطية، على آثر مباراة التعاون.

حيث انخفض الفرق بين نقاط نادي الاتحادي الذي يجمع 59 نقطة، والفريق الأول لكرة القدم في السعودية نادي النصر إلى 3 نقاط فقط.

سبب التهديد بإيقاف أحمد حجازي 

نشر الإعلامي الرياضي فرحان الفرحان، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو وصفه المتابعين بالمثير للجدل، من مباراة الاتحاد والتعاون.
ويكشف الفيديو المنشور، اعتداء اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي بـ"الضرب"، على النجم الكاميروني لياندر تاوامبا، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وسقوط الثاني على الأرض متألمًا على مستوى الصدر.
وأضاف الإعلامي الرياضي، أن لقطة المدافع حجازي، ظهرت عبر "الناقل الرسمي"؛ دون أن يقر حكم المباراة أو تقنية مراقبة المباراة "فار"، أى قرار بشأنها.
وألمح الإعلامي فرحان، عن إمكانية تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مع إصدار عقوبة انضباطية ضد أحمد حجازي.

الاتحاد في دوري روشن السعودي 2023

بعد هزيمة الاتحاد أمام التعاون ضمن منافسة الجولة الـ25، يتبقى للاتحاد خمسة مباريات قادمة في الدوري السعودي لعام 2023، فعليه تكثيف الجهود للفوز بالدوري بعد انقطاع لسنوات، حيث كان اخر دوري فاز به هو دوري موسم 2008/2009، وهذه المباريات كما يلي:

نادي الاتحاد أمام أبها.

نادي الهلال أمام الاتحاد.

نادي الاتحاد أمام الباطن.

نادي الإتحاد أمام الفيحاء.

والمباراة الأخيرة تكون امام الطائي

شاهد أيضا: .موعد مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الـ 26 ورابط حجز التذاكر

وفي السياق، كان قد أوقفت إدارة الانضباط، منذ أيام قليلة  اللاعب الدولي زكريا هوساوي، ظهير أيسر الاتحاد، 6 مباريات كاملة؛ بسبب "بصقه" على نجم نادي الشباب، خلال ديربي الرياض، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.

وأي إيقاف جديد في نادي الاتحاد السعودي، يعيقه من التتويج بلقب دوري روشن السعودي، في الموسم الرياضي الحالي 2023، ويقدم فريق نادي النصر للتويج.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، الخطر الذي يهدد نادي الاتحاد من التتويج بلقب دوري روشن السعودي 2023، وذلك بسبب التهيدي بإيقاف النجم الدولي المصري أحمد حجازي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد