موعد عرض مسلسل سكر والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل سكر والقنوات الناقلة

يعتبر مسلسل سكر من المسلسلات الدرامية الأكثر تأثير بعد موسم رمضان 2023، حيث يبحث الكثير من المتابعين للدراما العربية عن موعد عرض مسلسل والقنوات الناقلة له.

ويتسأل الكثير في الدول العربية عن موعد عرض مسلسل سكر، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية مواعيد عرض مسلسل سكرـ والقنوات الناقلة له، وطريقة مشاهدة مسلسل سكر.

موعد عرض مسلسل سكر

بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2023، أعلنت منصة شاهد الرقمية عن أول ميوزيكال من أعمال منصة شاهد الأصلية، وهو مسلسل يحمل اسم سكر، وهو مأخوذ من القصة العالمية صاحب الظل الطويل.

وكانت قد عرضت المنصة أغنية سكر عبر قنوات MBC، الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون متى موعد عرض سكر على شاهد.

وسكر هو أول ميوزيكال خاص في منصة شاهد الرقمية، شارك فيه عدة نجوم عرب من مصر، البحرين وغيرها من الدول العربية، ويستعرض سكر عدة قضايا تهم الأطفال العرب بشكل كوميدي مع مشاركة الموسيقى والأغاني، يعرض بعد عيد الفطر 2023.

أبطال مسلسل سكر 2023

ويأتي مسلسل سكر بمشاركة العديد من نجوم الدراما العربية، ويعتبر مسلسل سكر من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، ريهام الشنواني، وعدد من الأطفال.

سكر-jpg.webp

قصة مسلسل سكر

تقوم قصة مسلسل سكر على العمل المأخوذ من رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وهي من سيناريو وحوار الكاتبة الكويتية هبة حمادة، وإخراج الفنان تامر مهدي.

يستعرض فيلم سكر عدة قضايا اجتماعية تخص الأطفال في إطار كوميدي، وكان من المقرر أن يحمل اسم صاحب الظل الطويل، ليتم تغييره بعد ذلك إلى سكر.

عدد حلقات مسلسل سكر 2023

وكان المسلسل يحمل اسم صاحب الظل الطويل، ولكن صناعه استقروا على سكر كإسم نهائي للعمل، المكون من 8 حلقات، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الموسيقية الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال ماجدة زكي، مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز، والذي عرض ضمن منافسات الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم هند صبري، صلاح عبد الله، هشام سليم، ندى موسى، وخالد أنور، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وشارك محمد ثروت في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل 1000 حمد لله على السلامة، بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

رابط مشاهدة مسلسل سكر والقنوات الناقلة

يمكن لمحبين الدراما العربية وعشاق مسلسل سكر، مشاهدة المسلسل عبر منصة شاهد كونه عمل خاص في منصة شاهد الرقمية.

المصدر : وكالة سوا _ عرب ميرور _ خبر أبيض

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد