هيفاء حسين تحتفل بذكرى زواجها من حبيب غلوم بهذه الطريقة

الفنانة البحرينية هيفاء حسين

نشرت الفنانة البحرينية اليوم الخميس هيفاء حسين صورة لها ولزوجها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، للاحتفال بذكرى زواجها على الفنان حبيب غلوم، حيث اختارت صورة عمرها 13 عاماً وهي ترتدي فستان الزفاف ذات اللون الأبيض.

وعلقت على الصورة قائلةً: " عيد زواج سعيد... الصورة قبل ١٣ سنة والله يديم المودة والرحمة تصوير اخوي علي الرفاعي ".

4063716-568595854.jpg
 

وتفاعل متابعو هيفاء حسين مع الصورة التي نشرتها ، وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها حبيب غلوم، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات جاءت كالتالي .." ربي يسعدكم ويديم السعادة بينكم فأنتم أجمل اخلاق ونبل الاثنين معا مما عرفتهم"

يذكر أن هيفاء حسين شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بعملين مختلفين الأول حمل اسم " الجذوع"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويتم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.

ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو مشاركة زوجها معها الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت تلك اللحظات هيفاء حسين بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: "ما أعرف شكان يقول بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع".

أما "طوق الحرير" فهو المسلسل الثاني الذي تواجدت به هيفاء حسين في رمضان، ويسلط المسلسل الضوء على الملفات والقضايا الاجتماعية الشائكة، والتي أصبحت تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بصورة شبه يومية.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد