تحضيرات وكواليس النجوم قبيل حفلة روائع الموجي

تحضيرات وكواليس النجوم قبيل حفلة روائع الموجي

أصدرت مجموعة حفل روائع الموجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبيل ساعات من بدء الحفل الأضخم في السعودية، والذي يقام برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية "تركي آل الشيخ".

هذا وقد قرر تركي آل الشيخ توسعة حفل روائع الموجي للمرة الثالثة، بعد توسعته في الأعوام السابقة في المملكة.

تحضيرات حفل روائح الموجي

وهذا قد ظهر عدد كبير من النجوم المشاركين في حفل روائع الموجي في لقطات تتضمن تحضيرات الحفل الكبير، وجاء من أبرز نجوم حفل روائع الموجي النجمة شيرين عبد الوهاب التي ظهرت برفقة الإعلامي عمرو أديب في أحدث ظهور لها قبيل الحفلة المرتقبة.

وتداول متابعين مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية، والمملكة العربية السعودية لقطات للنجوم أثناء التحضيرات للحفل المرتقب، ومن بينهم الفنان وائل جسار والفنانة مي فاروق والفنان حسام حبيب أيضًا برفقة زوجته شيرين.

توسعة حفل روائع الموجي

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة عبر موقع تويتر: نظرًا للإقبال الكبير، اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة واعذروني لن نستطيع أكثر من ذلك.

اقرأ من هنا: توسعة حفل روائع الموجي للإقبال الكبير قبل ساعات من بدء الحفل 

يقام الحفل اليوم الخميس حفل فنيّ يستعرض روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، ضمن تقويم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلفًا إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، منها الكثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبد الله الفيصل، والأمير بدر بن عبد المحسن، وكل من عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.

مأدبة عشاء حفل روائع الموجي

حيث أقام معالي المستشار تركي آل الشيخ مأدبة عشاء جمع خلالها النجوم والمشاركين في حفل روائع الموجي التي ستقام اليوم الخميس الموافق 4 مايو 2023 على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، ومن النجوم المشاركين: عبادي الجوهر، أنغام، ماجد المهندس، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، مي فاروق وزينة عماد.

image00001-1.webp
 

المصدر : وكالة سوا _ المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد