نصر الله: اقتحام نابلس سياسة احتلالية منذ الأزل

نصر الله: اقتحام نابلس سياسة احتلالية منذ الأزل

قال تيسير نصر الله "عضو المجلس الثوري لحركة فتح" صباح اليوم الخميس 4 مايو: "إن سياسة اقتحام نابلس والبلدة القديمة هي سياسة احتلالية متبعة من الوجود الإسرائيلي، وهذا ما نراه في أغلب القرى الفلسطينية".

وأضاف نصر الله في حديث له عبر "صوت فلسطين" تابعته وكالة سوا الإخبارية اليوم: "لا نعلم حجم الدمار في البلدة القديمة، قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت نابلس منذ ساعات الصباح أثناء ذهاب الأشخاص إلى مصالحهم المختلفة ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات".

وذكر نصر الله محاصرة قوات الاحتلال الإسرائيلي بعض المدارس خلال اقتحامات نابلس، أدت إلى وقوع العديد من الإصابات بسبب الاختناق في المدارس دون وصول الطواقم الطبية لها.

وشدد نصر الله على منع الطواقم الطبية من الوصول إلى الإصابات والشهداء في اقتحام مدينة نابلس صباح اليوم، من خلال إعاقة عملهم ومنعهم من الوصول للأماكن المتواجد بها الإصابات.

وأكد نصر الله دخول قوات الاحتلال البلدة القديمة من خلال المستعربين، حيث تم اكتشافهم من قبل الأهالي كونها ليست المرة الأولى التي يحاول بها الاحتلال اقتحام نابلس بالزي العربي.

وأوضح نصر الله طبيعة الاقتحامات بحق المدن الفلسطينية في الضفة الغربية هي سياسة متبعة منذ نشأة الاحتلال، مؤكداً على أن هذه السياسة لا تنتهي، وهذا ما نراه صباح اليوم في اقتحام نابلس، وبالأمس جنين، ومن قبلها الضفة.

قد يهمك أيضاً:

محدث بالفيديو والصور: شهداء وإصابات في نابلس والجيش الإسرائيلي يعقب

محدث: فصائل وشخصيات تعقب على استشهاد 3 فلسطينيين في نابلس

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد