القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي، إذ يهتم الكثير في متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كون المواجهة هامة لحسم المركز الثالث في ترتيب الدوري.

ولأهمية مباراة مانشستر وبرايتون، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل مباراة مانشستر وبرايتون من حيث موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى المعلق وترتيب الفريقين قبل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

يواجه فريق مانشستر يونايتد مستضيفه برايتون، اليوم الخميس 4 مايو 2023، لحساب منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويأتي توقيت مباراة مانشستر وبرايتون على أرضية ملعب فالمر مختلفًا ما بين الدول، وهو كالتالي:

  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ودول الخليج العربي.
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس شمال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

ستنقل مباراة مانشستر وبرايتون على قناة (bein sport HD 1)، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أما تردد قناة بي ان سبورت 1 على القمر الصناعي النايل سات، يأتي كالتالي:

  • تردد 11013.
  • معدل ترميز 27500.
  • استقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بعد ان عرضنا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون يجب عرض معلق المباراة لضمان الاستمتاع بهذه التشكيلة إذ من المقرر أن يُعلّق على مجريات أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، عبر شبكة قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق المصري علي محمد علي.

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام برايتون

يتوقع أن تأتي تشكيلة مانشستر يونايتد أمام برايتون حسب المدرب الهولندي إريك تين هاج، بطريقة 1- 4 -3 -3 ، إذ تأتي تشكيلة مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

دفاع التشكيلة: مالاتسيا، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، ديوغو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز.

مركز الهجوم: سانشو، ماركوس راشفورد، مارسيل سابيتزر.

وتأتي أهمية تشكيلة مانشستر يونايتد أمام برايتون من أمل تحقيقها للفوز وحصد المركز الثالث في ترتيب الدولي بعد تحقيق الشياطين الحمر الفوز النظيف على منافسه أستون فيلا بهدف نظيف دون مقابل في منافسات البريميرليج.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد رابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 78 نقطة، لكن بفارق نقطتين فقط عن المركز الثالث والذي يحتله نيوكاسل يونايتد، أما برايتون يحتل المركز الثامن من الترتيب برصيد 52 نقطة.

تابع جميع الأخبار الرياضية من هـــنــــا

وبذلك نكون قد عرضنا تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، من حيث القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والموعد، بالإضافة إلى تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد