سبب وفاة محمد بالراس علي أشهر معلق رياضي

سبب وفاة محمد بالراس علي أشهر معلق رياضي

سبب وفاة محمد بالراس علي أشهر معلق رياضي، حيث أعلنت وسائل إعلام لبيبة رسمية اليوم الأربعاء 2 مايو 2023 عن وفاة المعلق الرياضي الشهير محمد بالراس عن عمر ناهز الـ81 عاما ، حيث كان يعتبر من أشهر معلقي الرياضة في ليبيا والوطن العربي وصاحب تاريخ واسع وكبير في المحافل الرياضية اللبيبة والعربية بشكل عام.

عدد كبير من المواطنين والمهتمين بالشأن الرياضي يبحثون عن سبب وفاة محمد بالراس علي أشهر معلق رياضي ، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي نعت كبير المعلقين الرياضيين في ليبيا والوطن العربي.

سبب وفاة محمد بالراس علي

سبب وفاة محمد بالراس على ، هو ما يبحث عنه عدد كبير من المواطنين في ليبيا والوطن العربي في الوقت الحالي خاصة وأن المعلق الرياضي الشهير كان يعاني صحيا خلال السنوات القليلة الماضية وسط مناشدات للجهات الحكومية بالتدخل وعلاج محمد بالراس قبل فوات الأوان.

وبحسب ما نشر عدد كبير من الرياضيين في ليبيا فإن سبب وفاة محمد بالراس علي يعود لصراع طويل مع المرض والذي أصيب به منذ شهر مايو العام الماضي ، حيث كان يعاني من قصور في عضلة القلب وتعرض لجلطة دماغية وتضخم في البروستاتا وضعف في المرارة ، حيث نقل للعلاج في تونس العام الفائت ثم عاد إلى ليبيا.

وفاة محمد بالراس علي - ما هو مرضه

وفي شهر مايو 2022 ، اتهم نجل المعلق الرياضي محمد بالراس علي الجهات المسؤولة في ليبيا بتجاهل حالة والده الطبية، وعدم الوفاء بوعودهم في تحمل كافة مصاريف العلاج.

وقال نجل بالراس علي، عبر صفحته بموقع فيسبوك، إنّ والده خرج من المستشفى بعد أن دخل العناية المشددة لمدة 4 أيام وهو ولايزال تحت الرعاية الطبية الفائقة داخل المنزل.

وتابع أنّ والده يعاني من قصور في عضلة القلب وجلطة دماغية وتضخم في البروستاتة وهو يحتاج إلي عملية على المرارة في اسرع وقت خارج ليبيا نظرا لعدم تحمل قلبه البنج وعدم وجود رعاية طبية جيدة داخل البلاد.

وأكّد أنّ والده لم يتلقى أي مساعدة من اي جهة في الدولة كما يدعي البعض وأن كامل علاجه ورعايته الطبية جرت مجهودات ذاتيه رغم كثرة الزيارات من شخصيات سياسية ورياضيه أخرها وزير الصحة

يشار إلى أن المعلق بالراس علي يعتبر من أشهر المعلقين الرياضيين في ليبيا، حيث كان يقدم برنامج ‘الأسبوع الرياضي، الذي كان يعرض كل يوم جمعة، بالإضافة إلى تأسيسه لمجلة الصدى الرياضي في بداية التسعينات، والتي كانت تصدر من البرازيل.

الدبيبة ينعي وفاة محمد بالراس على

ونعى رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة عبدالحميد الدبيبة، اليوم الأربعاء، الإعلامي القدير محمد بالراس علي.

وكتب عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «ببالغ الأسى والحزن أتقدم إلى أسرة الإعلامي والمعلق الرياضي القدير محمد بالراس علي بأحر التعازي في وفاة محمد بالراس علي ، الذي وافته المنية اليوم، بعد عقود من العطاء والتميز والسمعة الطيبة. تعازينا لأهلنا في بنغازي وأحبائه والجمهور الرياضي في ليبيا».

محمد بالراس على ويكيبيديا

محمد بالراس علي مواليد بنغازي 1942 معلق رياضي وصحفي ليبي، رئيس تحرير مجلة الصدى الرياضي سابقاً، ونائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم.

أنشأ مجلة الصدى الرياضي عندما كان مشهورا في الثمانينات، وهو صاحب برنامج الأسبوع الرياضي الذي يعرض كل يوم جمعة، يعتبر لدى العرب عامة والليبيين خاصة موسوعة كروية هائلة بمعنى الكلمة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة محمد بالراس علي أشهر معلق رياضي في ليبيا والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد