تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم والقناة الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية منذ صباح اليوم الأربعاء الذي يوافق 3 مايو 2023، عبر مختلف محركات البحث العالمية وأشهرها محرك البحث العالمي جوجل من قبل الكثيرون والآلآف من المتابعين والجمهور الرياضي ومتابعي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ناديي مانشستر سيتي ووست هام على وجه التحديد عن موضوع تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

ونزولاً عند طلبكم وحرصاً منا على تلبية كافة ما يبحث عنه المتابعون، نقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم الأحد 30 ابريل 2023، في قمة من قمم الجولة الـ 28 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب الأنفيلد الملعب البيتي لنادي ليفربول مباراة اليوم بين مانشستر سيتي ضد وست هام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ضد وست هام بتفوق السيتيزن بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد لندن الأوليمبي.

وجاءت أهداف المباراة من توقيع النجم والمهاجم النرويجي ايرلينج هالاند هدفين في الدقيقة 36 والدقيقة 66.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً: إحصائيات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم - أرقام صادمة

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم، أنها سوف تبث وتذيع مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام على قناة beIN Sports HD Premium 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

متى مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

وفي التالي نضع بين يديكم توقيتات مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم، حسب معظم الدول العربية وجاءت على النحو التالي:

8 مساءً بتوقيت موريتانيا.

9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا واليمن.

12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس العملاق البنفسجي القطرية عن هوية من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أسندت قناة بين إن سبورتس مهمة التعليق للمعلق الجزائري الشهير صاحب الصوت المميز حفيظ دراجي  ليكون واصفاً ومعلقاً على أحداث المباراة من خلف المايكروفون.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي ليفربول مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ايدرسون.

في خط دفاع: مانويل أكانجي ، جون ستونز ، روبن دياز ، كايل ووكر.

في خط وسط: رودريجو ، رياض محرز ، الكادي جوندوجان ، جاك غريليش.

في خط الهجوم: خوليان الفاريز ، هالاند .

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة ليفربول وفولهام من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد