تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم

تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية منذ صباح اليوم الأربعاء الذي يوافق 3 مايو 2023، عبر مختلف محركات البحث العالمية وأشهرها محرك البحث العالمي جوجل من قبل الكثيرون والآلآف من المتابعين والجمهور الرياضي ومتابعي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ناديي ليفربول وفولهام على وجه التحديد عن موضوع تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

ونزولاً عند طلبكم وحرصاً منا على تلبية كافة ما يبحث عنه المتابعون، نقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم، وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ضد فولهام اليوم الأحد 30 ابريل 2023، في قمة من قمم الجولة الـ 28 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب الأنفيلد الملعب البيتي لنادي ليفربول مباراة اليوم بين ليفربول ضد فولهام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين ليفربول ضد فولهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت في افتتاح بطولة الدوري بالجولة الأولى على ملعب كرافين كوتاج.

وسجل أهداف المباراة كلاً من أكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 33، 71 على التوالي، بينما جاءت أهداف ليفربول من توقيع الجناح داروين نونيز في الدقيقة 63 والملك المصري محمد صلاح في الدقيقة 80.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم، أنها سوف تبث وتذيع مباراة ليفربول ضد فولهام على قناة beIN Sports 2 HD Premium في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضاً: احصائيات ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم - أرقام صادمة

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس العملاق البنفسجي القطرية عن هوية من هو معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أسندت قناة بين إن سبورتس مهمة التعليق للمعلق البحريني خالد الحدي ليكون واصفاً ومعلقاً على أحداث المباراة من خلف المايكروفون.

تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجين كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون

في الدفاع: أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، جونز.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة ليفربول وفولهام من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد