مطالبات بإلغاء حفل أصالة في مصر والأخيرة ترد

أصالة نصري - توضيحية

علقت الفنانة السورية أصالة نصري أمس الثلاثاء على إحدى التغريدات على تويتر "أنا ازددت بمصر شهرة ومجدا وما ضفت إلّا مُحبّة جديدة لمصر العظيمة"، عقب رفض البعض مشاركتها في حدث مصري.

ويعد حفل أصالة في القاهرة أول حفل يقوم بتنظيمه نجلها خالد الذهبي من خلال شركته التي أنشأها حديثًا، وسبق وأعرب عن سعادته بتلك الخطوة عبر انستجرام، مشيرًا إلى أنه كان يحلم دائمًا بتكريم والدته بأكبر قدر ممكن وبذلك الحفل.

فيما ردت إدارة المتحف القومي للحضارة مساء أمس، على مطالبات بإلغاء حفل الفنانة السورية في متحف عريق بالعاصمة المصرية، عبر بيان رسمي نشر على حسابها في "فيسبوك"، "تنوه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية إلى أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

رد المتحف القومي في مصر.png
 

ودعت إدارة المتحف إلى عدم الزج باسم المتحف في أي خبر متعلق بحفل الفنانة أصالة من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى.

وأثار إعلان الفنانة السورية إقامة حفل جماهيري استثنائي بالقاهرة غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مطالبين بإلغائه.

وكان قد اطلق نشطاء عبر السوشيال ميديا حملة إلكترونية تدعوا لإلغاء حفل الفنانة السورية اصالة عبر هشتاغ " إلغاء حفل أصالة"، معبرين عن رفضهم مشاركة فنانة غير مصرية في حدث مصري.

ويذكر أن الفنانة أصالة ستقوم بجولة غنائية في عدة دول عربية منها السعودية والامارات العربية المتحدة والمغرب وتبدأها من القاهرة.

أصالة.jpg
 

ويشار إلى أنها ستقوم في كل بلد بإحياء حفل كبير يعرض قبله فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد