رابط حجز تذاكر مطاعم فيا رياض 2023 الترفيهية

حديقة فيا رياض 2023 الترفيهية

يترقب المواطنون المقيمون في المملكة العربية السعودية، موعد افتتاح حديقة فيا رياض 2023 الترفيهية، بعدما أعلن عنها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وسيكون الافتتاح بتاريخ 11 مايو 2023، في إحدى أرقى المناطق الترفيهية بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة عبر جوجل، بالتساؤل حول المناطق والأماكن المتوفرة في حديقة فيا رياض 2023 الترفيهية، ومنها مطاعم فيا رياض 2023، كما يوجد فيها مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مجموعة من أرقى مطاعم فيا رياض 2023، التي تعد أشهر الأطباق وأشهى المأكولات، كما تعد فيا رياض 2023 أحدث وجهة فاخرة في العالم لتجربة الرفاهية المغروسة في التراث السعودي.

مطاعم فيا رياض 2023 الترفيهية:

وسيتم افتتاح مطاعم فيا رياض 2023 في حين أنه لن يتم افتتاح المكان حتى الأسبوع المقبل، ولا يزال هناك فندق سانت ريجيس، وسينما فوكس الفاخرة، ومنتجع صحي، ومحلات ومتاجر ومطاعم راقية في المستقبل، وهناك مجموعة مختارة من المطاعم تقبل الآن الحجوزات، وفيما يلي سنرفق لكم مجموعة من أرقى مطاعم فيا رياض 2023 التي يمكنكم التوجه إليها للحجز:

ELLE Café: 

يجمع مقهى ELLE بين فن الطعام الصحي والطراز الباريسي في تصميمات مثيرة للاهتمام وعناصر زخرفية مميزة، تختلف حسب كل بلد، ويمتزج ELLE مع الثقافات المحلية المتوافقة تمامًا. في كل مقهى ELLE، يتم طهي جميع الأطعمة بمكونات طازجة ونوعية من قبل الطهاة والخبراء في بلدهم. علاوة على ذلك، يتم تكييف القائمة المستوحاة من المطبخ الفرنسي مع الخصائص المحلية بما يتماشى مع عادات المستهلكين ووفقًا لاتجاهات المواسم.

للحجز تواصل مع مطعم ELLE Café عبر الرابط التالي: https://www.instagram.com/cafeelle.sa/

مطعم فيردي في فيا رياض 2023:

يعتبر مطعم فيردي من مطاعم فيا رياض 2023 الفريدة من نوعها، ومكان مفضّل لدى المشاهير الذين يزورون باريس، يأتي الآن الرياض ضمن فيا رياض ليقدّم وجهة مميزة تتألق بالروح العائلية والأجواء الراقية. تجمع أطباق فيردي بين النكهات الفرنسية واللاتينية، وتشمل الأطباق المميزة تشيز برجر وسلطة غواساكاكا من الأفوكادو والطماطم والبصل الأحمر والكزبرة وسيفيتشي السمك وباستا فيردي.

Les Deux Magots:

مقهى Les Deux Magots الكلاسيكي الباريسي، هو واحد من أقدم المقاهي في باريس، حيث يجتمع الفن والأزياء والأدب معًا لنقل الضيوف إلى تجربة ساحرة وفريدة من نوعها. مع قوائم مختلفة لوجبات متنوعة في اليوم، يهدف Les Deux Magots إلى تقديم أفضل النكهات الفرنسية لضيوفه. مزيج القهوة السلس، والشوكولاتة الساخنة، والفينوازية الطازجة، والعجة، وشريحة اللحم مع البطاطا المقلية المقرمشة، والسندويشات الشهية هي بعض الأطباق المفضلة لدينا.

رابط التواصل مع المقهى  : @lesdeuxmargot.sa

Deux-Magots.webp

مطعم أوفر أندر:

تحتضن فيا رياض 2023 أول فرع عالمي لهذا المقهى اللندني الشهير، يقدم أوفر أندر تجربة مميزة سواء في النهار أو الليل، وهو ما يجعله الخيار الأمثل للقاءات الدافئة، والمناسبات الإبداعية والثقافية، أو حتى ملاذاً هادئاً للاستراحة بعد العمل. كما يتيح المطعم أصناف قهوة عصرية وفاخرة، وتجربة طعام لطيفة وسط أجواء تزخر بالود والبساطة.

رابط التواصل مع مطعم أوفر أندر: overunderco.sa

Over-Under.webp
 

مطعم راوولز:

يحط راوولز، البيسترو الفرنسي الفريد من نوعه الذي يتمتع بشهرة واسعة في نيويورك الرحال في فيا الرياض. ويجمع بين أجواء مطاعم البيسترو الفرنسية الكلاسيكية وطابع وسط مدينة نيويورك النابضة بالحياة. تضم قائمة طعامه مجموعة من الأطباق الكلاسيكية الموسمية، بدءاً من كبد البط وشرائح اللحم بالفلفل مع البطاطس المقلية وصلصة والدجاج المشوي، وصولاً إلى تارت تارتان وبرج المحار.

رابط التواصل مع مطعم راوولز: @raoulsrestaurant.sa

Raouls.webp
 

مطعم سباغو في فيا رياض 2023:

مطعم آخر قادم من ولاية كاليفورنيا ليعرض لكم تجربة مميزة في الطعام الفاخر بمزيج مبهر من النكهات. يقدّم المطعم القادم إلى فيا رياض أطباق اللحم ويأتي يمزيج فريد مع بيتزا السلمون والكافيار من الشيف وولفغانغ باك.

رابط التواصل مع مطعم سباغو: viariyadh.com/dine

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، مجموعة من أرقى مطاعم فيا رياض 2023، التي تعد أشهر الأطباق وأشهى المأكولات، كما تعد فيا رياض 2023 أحدث وجهة فاخرة في العالم لتجربة الرفاهية المغروسة في التراث السعودي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد