أحمد سعد يكشف عن مفاجأة تجمعه بالممثل الأمريكي ويل سميت

أحمد سعد وويل سميث

كشف الفنان المصري أحمد سعد عن لقائه الخاص بالممثل الأمريكي ويل سميث بعد نشر صورة لهما معاً ، وكشف سعد أن النجم العالمي طلب منه المشاركة معاً في عمل غنائي .

وبحث أحد تفاصيل اللقاء قائلاً في تصريحات إعلامية " لما قابلت ويل سميت سمع الأغاني بتاعتي انبسط انبساط غير عادي ، ولما سمع أغنية (وسع) كانت بالنسبة له مزيكا مختلفة وطلب مني نعمل مع بعض ديو " .

وتحدث أحمد سعد عبر برنامج "في البوكس" من خلال قناة Gossips بموقع يوتيوب، عن لقائه مؤخرا بالنجم العالمي ويل سميث في جدة.

وتحدث  أحمد سعد: «مفيش ألقاب بيني وبين ويل سميث، إنتو شوفتوا كان بيرقص إزاي على أغنية إيه اليوم الحلو ده، وكان لذيذ جدا يومها».

وذكر أحمد سعد عن علاقته بشقيقه الممثل "عمرو سعد" قائلاً : " ألذ واحد في الدنيا لكن طريقته في النصيحة تجيب شلل ،أبقى متحمس لأغنية جامدة ويسمعها يقولي أيه القرف دا ، ممكن أقوله عمرو أنا فكرت في حاجة يقولي بتفكرني بنفسي سنة 2001  ببقى متضايق " ، لكن بعد كدا بعمل بكل نصايحه .

وتابع  "كل أغنية بتعبر عن الصاحب الجدع أو الأخ الجدع والحب غير المشروط ببقى بيخطر في دماغي عمرو سعد " .

أحمد سعد وويل سميث

وواستأنف أحمد سعد كلامه قائلاً  : "أنا كنت لسه مخلص حفلة، وويل سميث سمع الأغاني وانبسط بيها انبساط غير عادي، وكانت مزيكا مختلفة بالنسبة له، فطلب مني نعمل دويتو مع بعض».

elaosboa90124.png

ويل سميث يرقص على أغنية أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد نشر في شهر مارس الماضي، عبر حسابه على تطبيق إنستجرام مقطع فيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة «اليوم الحلو ده» وكان يرقص عليها ويل سميث.

 

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا_ وكالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد