من جديد بسمة بوسيل وتامر حسنى يتصدران جوجل .. ما القصة؟

تامر حسني وبسمة بوسيل.jpg

من جديد بسمة بوسيل وتامر حسنى يتصدران جوجل .. ما القصة؟ - ما زال تامر حسني وبسمة بوسيل يتصدران محرك البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وذلك بعد الإعلان عن انفصالها بشكل رسمي.

وكان قد نشرت زوجة الفنان تامر حسنى سابقاً بسمة بوسيل على ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتيها تاليا وأمايا، حيث ظهرت ابنتا تامر حسني وهما ترتديان تيشيرتات عليها صورة والدهم الفنان تامر حسني، كتبت بسمة بوسيل قائلة: «عيد ميلاد سعيد أمايا، عيد ميلاد سعيد تاليا».

وحافظ كل من تامر حسنى وبسمة بوسيل على الاحترام والود بينهم، حيث عملت الأخيرة تاج فب لستوري مع طليقها الأول، وشارك تامر القصة على صفحته وعلق قائلا: كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا"، ووضع عدد من القلوب بعدها.

f35c3ff7-77df-4038-8067-80ebf98735c6.jpg
 

طلاق تامر وبسمة بوسيل 2023

 أعلن الفنان والممثل المصري الشهير عن طلاقه رسميا من النجمة بوسيل وذلك خلال منشور رسمي له عبر خاصية الستوري في تطبيق انستقرام.

WhatsApp Image 2023-04-27 at 3.44.56 PM_0.jpg
 

سبب طلاق تامر وبسمة 2023

سبب طلاق تامر وبسمة، تمثل في الرسالة الأخيرة التي نشرها الفنان المصري عبر انستقرام والتي كتب فيها قائلا:" جعلنا بينكم موده ورحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك و يكتبلي كل الخير آمين يارب".

وحرص تامر على مشاركة الستوري وعلق عليها: "وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل اولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الاب و الاخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

تامر حسني وبسمة بوسيل هما زوجان مشهوران في عالم الفن والترفيه في الوطن العربي. تامر حسني هو مغني وممثل مصري شهير، وبسمة بوسيل هي عارضة أزياء ومغنية سورية. تعتبر قصة حبهما وزواجهما وحياتهما العائلية محط اهتمام الجمهور.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا، سبب تصدر بسمة بوسيل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي،  بعد طلاقها بأيام من الفنان المصري تامر حسني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد