فيا الرياض .. موعد حفلة عبد المجيد عبدالله القادمة في السعودية

عبدالمجيد عبدالله في فيا الرياض

فيا الرياض .. موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله القادمة في السعودية -  ينتظر عشاق الفن في السعودية موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله موعد في الرياض ضمن فعاليات فيا الرياض 2023 في المملكة العربية السعودية.

حيث أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن موعد حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله بالتزامن مع افتتاح منطقة فيا الرياض والتي تضم العديد من الفعاليات وصالات السينما والمطاعم والمتاجر.

موعد افتتاح فيا الرياض 2023

قال تركي آل الشيخ إنه اقترب افتتاح منطقة فيا الرياض ويفتتح الفنان عبدالمجيد عبدالله فيا الرياض في حفل غنائي.

وغرّد معالي المستشار، تركي آل الشيخ قائلاً: “يوم ١١ أيار/مايو تشهد الرياض افتتاح وجهة من أحدث وأرقى الوجهات فيها “فيا رياض” والتي تضّم افخم المطاعم والمتاجر وصالات سينما.”

 

فيا رياض 3.jpeg
فيا الرياض

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله القادمة في الرياض

أوضح المستشار تركي آل الشيخ أن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض يوم 15 مايو/آيار؛ بمناسبة افتتاح مسرح فيا الرياض، وقال في تغريدة على حسابه الشخصي "تويتر":" وبهذه المناسبة اشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية..تحت قيادتهم ورعايتهم ستكون المملكة بإذن الله نقطة جذب لكل الزوار من كل انحاء العالم".

إعلان فيا الرياض 2023

موعد حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله

حتى الآن لم يتم تحديد موعد حجز تذاكر حفلة الفنان عبد المجيد عبدالله في مسرح منطقة فيا الرياض، ولكن أكد المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه أنها ستكون حفلة استثنائية وسوف يتم طرح التذاكر قريبًا.

ولكن في حال تحديد موعد طرح التذاكر سيكون الحجز عبر منصة عيشها، حيث تظهر الفعالية ويمكنكم الضغط على شراء التذكرة واستكمال الخطوات.

حجز تذاكر فيا الرياض 2023

يتم حجز تذاكر منطقة فيا الرياض الترفيهية بعد أن تم طرح رابط الحجز على الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه على تويتر، ويكون الحجز عبر هذه الخطوات:

1-تسجيل الدخول إلى منصة عيشها Enjoy.sa.

2-اضغط على شراء التذاكر.

3-سوف يتم توجيهك إلى منصة فيا الرياض.

4-استعرض الأماكن التي تريد الحجز فيها من بين المطاعم، مراكز التسوق، السينمات والفنادق.

5-اضغط على حجز التذاكر.

6-أدخل البيانات المطلوبة منك وسدد تكلفة التذكرة التي قمت بحجزها.

فيا الرياض

تضم فيا الرياض مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض، كما تعد فيا رياض أحدث وجهة فاخرة في العالم لتجربة الرفاهية المغروسة في التراث السعودي.

مميزات فيا الرياض في السعودية

منطقة فيا الرياض مصممة على الطراز السلماني.

وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية.

فيا الرياض واحد من أشهر فنادق الخمس نجوم «سانت ريجيس الرياض».

وجود العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة، مع سبع صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة؛ حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.

ومن المتوقع أن تشهد "فيا رياض" الترفيهية، تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة، كما توفر منطقة "فيا رياض" تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستماع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

فعاليات فيا رياض موسم الرياض 2023

تعد فيا الرياض موسم الرياض 2023 من أحد أفخم المدن في التي تضمها المملكة، والتي تقع تحديداً في الرياض، كما أن فعاليات فيا الرياض موسم الرياض تمنحك جواً من الاستمتاع والإثارة، وفيما يلي أهم الفعاليات هناك:

العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية.

مجموعة من المطاعم مع مجموعة من أفضل الطهاة في الشرق الأوسط

أكثر من 20 متجراً عالمياً.

سينما فيا الرياض ومسارح ودور عرض مميزة.

فندق عالمي "سانت ريجس".

 ويمكنك الحجز في فندق سانت ريجس العالمي بأفضل الأسعار، والإقامة به والاستمتاع بفعاليات فيا الرياض موسم الرياض أثناء إقامتك في الفندق، والاستمتاع بالخدمات الخمس نجوم.

وفي ختام المقال من وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في فيا الرياض بالمملكة العربية السعودية وموعد طرح التذاكر وطريقة حجز تذاكر فيا الرياض 2023 ومميزاتها.





 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد