موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عقب اعلان الاتحاد المصري لكرة القدم انسحاب نادي الزمالك من مواجهة النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقامة في أبو ظبي بالإمارات، عن موضوع موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري.

ويرغب الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والأفريقية ومشجعي الأهلي وبيراميدز على وجه التحديد في معرفة متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، بعد انسحاب الزمالك ودخول بيراميدز بصفته وصيفاً للدوري المصري العام للموسم المنصرم.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، تشكيلة الأهلي وبيراميدز المتوقعة في نهائي كأس السوبر، تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في جميع المسابقات.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري لعام 2022 - 2023، مساء يوم الجمعة الذي يوافق 5 مايو 2023، في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة عشاق ومحبي الكرة العربية والمصرية على وجه التحديد.

وكان قد تقابل الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2022 والتي انتهت بفوز الأهلي بالكأس الثامن بعد الثلاثين على مدار تاريخه، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد لبيراميدز، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

حيث تمكّن وليد الكرتي من افتتاح التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 72 من المباراة، وبعد هدف بيراميدز بدقيقتين، أخطأ أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز في الخروج من مرماه في الركلة الركنية، ليسجل محمود عبد المنعم هدف التعادل.

وفي الشوط الإضافي الأول، سجل حمدي فتحي هدف تقدّم الأهلي 2-1 في الدقيقة 105، عندما تلقّى كرة رائعة من حسين الشحات من منتصف الملعب، وتابعها في المرمى.

ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

ويحتضن ستاد وملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالإمارات مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم الجمعة الخامس من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين والقاهرة والسعودية ودول شمال أفريقيا، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في جميع المسابقات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

ونضع بين أيديكم في هذه الفقرة كافة التفاصيل حول موضوع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر الذي يبحث عنه الكثير من المتابعين والمترقبين لحضور ومشاهدة المباراة.

وعن القنوات الناقلة فإن المباراة سوف تنقل على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات أون سبورت، مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، بشكل مباشر عبر قنواتها المختلفة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد الأهلي في كأس السوبر المصري

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيلة بيراميدز المتوقعة ضد الأهلي في كأس السوبر المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: احمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد حمدي – علي جبر – الشيبي- احمد فتحي

في خط الوسط: بلاتي توريه – احمد توفيق – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – وليد الكرتي

في خط الهجوم: فخري لاكاي

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الأهلي وبيراميدز من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري، ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، تشكيلة الأهلي وبيراميدز المتوقعة في نهائي كأس السوبر، تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في جميع المسابقات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد