بالفيديو: شيري عادل تكشف أسرارًا من حياتها الشخصية والزوجية

الممثلة المصرية شيري عادل

كشفت الفنانة شيري عادل، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، أسراراً من حياتها الشخصية والزوجية خلال استضافتها مع زوجها الممثل طارق صبري في برنامج "صدى الملاعب"، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة MBC1.

وتحدثت شيري عادل خلال لقائها في البرنامج عن علاقتها بزوجها طارق صبري، معبرة عن عدد من آرائها الفنية، قائلةً: "أنا شخصية عصبية وغيورة في بعض الأحيان، وأرى أن الحب أساس الزواج، وكنت دائما أستمع إلى رأي والدتي في العديد من الأمور عند اتخاذي للقرارات، وحاليًا أصبحت أقوم بذلك مع طارق".

وأضافت شيري عادل أنها تعرفت على زوجها طارق خلال تصوير مسلسل بنات سوبر مان وتحولت علاقتهم لأصدقاء، قبل أن تتطور إلى الحب ثم الزواج في النهاية، موضحةً أنها لا تنزعج من تدخل الصحافة في حياتي الشخصية.

وأضافت: " لا أرى أنني ظُلمت إعلاميًا خلال مسيرتي الفنية، وأنا مش نجمة شباك، لكن يهمني في الأساس النص الذي أقدمه في أي عمل فني يُعرض علي، كذلك أنظر إلى ترتيبي في الأسماء على التتر"، مشيرةً إلى أن الفنان كريم عبد العزيز وياسر جلال وطارق لطفي أهم الممثلين على الساحة الفنية في مصر حاليًا، متأملة أن تعمل مع النجمات منى زكي وهند صبري وإلهام شاهين.

وأجابت الممثلة المصرية شيري عادل على أسئلة الإعلامي مصطفى الأغا، خلال فقرة الأسئلة السريعة، ولافتةً إلى أنه آخر مرة بكت فيها كانت قبل أسبوع، وذلك بسبب زوجها طارق صبري.

ولفتت شيري خلال اللقاء إلى أنها تهتم بترتيب الأسماء على تترات الأعمال، وأن النص أساس نجاح أي عمل، وأوضحت أنها لا تعتبر نفسها نجمة شباك، كما كشفت أنها إذا لم تكن ممثلة لكانت ستصبح طبيبة، وفي حال سافرت بمركبة فضائية، قالت: "أفضّل أن أكون مع أمي وطارق، أخي أحمد، وإنجي وجدان"، كما أكدت شيري عادل أنها لا تفكر في إلغاء أي تجربة من تجارب حياتها، وإذا مرّت بيوم سيئ، تشاهد فيلماً "بالأبيض والأسود" فتتحسن نفسيتها.

الممثلة شيري عادل وزوجها طارق صبري:

وكانت قد كشفت الفنانة شيري عادل سابقًا عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها الحالي الفنان طارق صبري، قائلة إنهما كانا يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، لكن بدآ في التقرب بشكل مفاجئ.

وأوضحت أن الصداقة التي تجمعهما تطورت لعلاقة حب بشكل سريع، قائلة: "كنا نعرف بعض من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض".

وأضافت شيري عادل: "كنا مرتبين إن إحنا نتجوز، وكنت عاملة حسابي إننا نعمل فرح في الصيف وكدة، فجأة طارق قال لأ يلا بينا دلوقتي.. كان نفسي أعمل فرح على البحر فقولت له نستنى، قال لأ نتجوز دلوقتي ونبقى نعمل فرح في الصيف، بس حاسة إن لو عملنا كدة هيبقى شكلها غريب شوية".

1945151_0.png
2023_1_5_21_1_33_470.jpg
 

الممثلة المصرية شيري عادل - ويكيبيديا:

ولدت شيرين عادل  في 19 أبريل 1988.

درست شيري عادل في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي.

بدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب.

 

تعتبر شيري عادل ممثلة مصرية، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بزنس.

 شاركت شيري عادل في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتي أنت، وفرق توقيت والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق.

كما شاركت شيري عادل في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

تم إعلان زواج شيري عادل من معز مسعود يوم 12 يوليو من عام 2018، إلا انهما انفصلا في 23 أغسطس 2019.

حصلت الممثلة المصرية شيري عادل على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

240984Image1.jpg
3-3-2023_02_54_45_GomhuriaOnline_4371677804885.jpg
 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد