تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد

تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، بالبحث حول موضوع مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، وبالتحديد عن موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، من قبل الآلأف والعديد والآلآف من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد ضد سوسيداد على وجه التحديد.

ونضع بين يديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية : موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد مساء اليوم 2 مايو 2023، في قمة من قمم الدوري الأسباني في إطار الأسبوع الـ 33 من عمر بطولة ومنافسات الدوري الأسباني الممتاز 2022 - 2023.

ويحتضن ملعب انويتا الملعب البيتي لنادي ريال سوسيداد ملعب مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم والتي من المفترض أن تقام في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت كلاً من البلدان التالية: القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة وقطر والسودان ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي - الإمارات.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

وكانت قد انتهت مواجهة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الأسباني بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب السانتياغو برنابيو معقل الملكي، والتي شهدت الكثير من البطاقات الصفراء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة من القنوات العربية والعالمية عن نقلها وبثّها مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم، وجاء على رأسها قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

وجاء في إعلان قناة بي إن سبورتس عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني أن قناة "بي إن سبورتس1" هي القناة التي سوف تبث وتذيع المباراة الليلة.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

معلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت قناة بي إن سبورتس القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد عن من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في قمة قمم االجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري الأسباني الممتاز 2022 - 2023.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق التونسي صاحب الصوت المميز والشهير عصام الشوالي.

كورتوا-وبنزيما-ريال-مدريد1673475708.jpg
 

تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ، تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع : كامافينجا (داني كارفاخال)، روديجر، ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

في خط الوسط: كروس، سيبايوس، تشواميني.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، روديغو، ماركو أسينسيو (هازارد).

غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم

ومن المفترض أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، الثلاثي لوكا مودريتش وفالفيردي بسبب الإصابة، وكذلك البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عليه.

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير من التفاصيل التالية: موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد سوسيداد اليوم في الدوري الأسباني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد