موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سيدات الطائرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني جولات بلاي أوف نهائي كأس سيدات الطائرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني جولات بلاي أوف نهائي كأس سيدات الطائرة _ حيث يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الثلاثاء، الزمالك في ثاني مواجهات بلاي أوف نهائي كأس مصر للموسم المحلى 2022/2023 في صالة الشباب والرياضة بأكتوبر "زويل".

موعد مباراة الأهلي و الزمالك

تقام مباراة الأهلي مع الزمالك في تمام الثامنة مساء، عقب انتهاء لقاء الصيد مع وادى دجلة في بلاي أوف حسم الميدالية البرونزية .

أقيمت المباراة الأولى في البلاي أوف أمس الاثنين وشهدت فوز الزمالك بنتيجة 3 / 1، وتحدد يوم 4 مايو للمواجهة الفاصلة في حالة التعادل.

ويمنح نظام البلاي أوف الفريق الفائز بمباراتين اللقب، وفى حال التعادل يتم اللجوء لمباراة فاصلة.

إقرأ أيضاً: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023

وتأهل الأهلي إلى النهائي بالفوز على وادى دجلة في نصف النهائي والزمالك بالفوز على الصيد، حيث يتنافس دجلة والصيد على المركزين الثالث والرابع.

وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالزمالك إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على نظيره سبورتنج في دور الثمانية، بينما تأهل الأهلي عقب الفوز على هليوبوليس، وتأهل الصيد عقب الفوز على سموحة، بينما تأهل وادى دجلة عقب تحقيق الفوز على الشمس.

سيدات طائرة الأهلي.jpg
 

وتوج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مؤخرا بلقب الدوري الممتاز بالفوز على الزمالك بنتيجة 3/1 في إطار فاصلة تحديد بطل الدوري للموسم المحلى 2022/2023.

أقيمت هذه الفاصلة في ظل فوز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 3/2 في ثان جولات الدور النهائي من البلاي أوف لدوري سيدات الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2023 بعد فوز الزمالك في المواجهة الأولى.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد