حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو

حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو

حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية حول موضوع حقيقة وفاة كريستسانو رونالدو على مختلف محركات البحث والتساؤل على العديد من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي على وجه التحديد وجماهير النصر السعودي.

وبدأ عدد كبير من المتابعين والمهتمين في المجال والشأن الرياضي والعالمي والجماهير السعودية التي يلعب كريستيانو رونالدو في دوريها، عن موضوع حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو

وتداولت العديد من الصحف والمواقع الصحفية والإخبارية خبر حقيقة وفاة نجم النصر السعودي كريستيانو، في وقت شكك بعض النشطاء بحقيقة وفاتها خاصة في ظل الأنباء التي خرجت خلال الفترات السابقة والتي تتحدث عن وفاتها رغم نفي العائلة.

كريستيانو رونالدو مع النصر

حيث كانت المباراة الرسمية الأولى لرونالدو بقميص النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي، ولم ينجح في التسجيل خلالها.

بعد ذلك، وكعادته، انفجر صاحب الـ38 عامًا، كانت البداية بهدف في الفتح، ثم أحرز رباعية "سوبر هاتريك" في شباك الوحدة، وبدأت عجلة أهداف رونالدو في الدوران بشدة.

إجمالي أهداف رونالدو بقميص النصر في الدوري السعودي هو 12 هدفًا في 12 مباريات خاضها بالقميص الأصفر.

ويحتل كريستيانو رونالدو المركز الخامس فى قائمة هدافى الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الكروى الجارى 2022-2023، مع تبقى 6 جولات فقط على نهاية المسابقة هذا الموسم.

حقيقة انفصال كريستيانو عن جورجينا

حيث قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي أن يضع أخيرًا حدًا للشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول انفصاله عن الأرجنتينية جورجينا رودريجيز صديقته الحالية، حيث نفى وردّ بشكل غير مباشر على الشائعات التي تراودت حول موضوع انفصاله عن جورجينا.

وعلى الرغم من نفي جورجينا لتلك الشائعات بأغنية سخرت من التقارير عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، إلا أن ذلك ساهم في زيادة الحديث عن الانفصال.

لكن الآن يبدو أن رونالدو قرر التدخل شخصيًا لوضع حد لكل تلك الأقاويل، بعد أن شارك صورة جديدة مع جورجينا عبر حسابه على "إنستجرام" والذي يتابعه أكثر من 580 مليون متابع.

رونالدو شارك صورة حميمية مع جورجينا حيث تبادل الثنائي القبل، ليقتل "صاروخ ماديرا" بذلك كل الشائعات حول انفصالهما.

حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو

وظل خبر وفاة كريستيانو رونالدو متصدراً الترند على مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي والتساؤل بين المتابعين، خاصة وأن الكثير من النشطاء والمصادر الصحفية وخصوصاً السعودية نفو رسمياً هذا الخبر، ولكن ما زال اللغط والأقاويل تتداول وتتأكد حول موضوع حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي.

ولكن إلى حد هذه اللحظة لم يرد أي خبر أو تأكيد بما يتعلق بموضوع وفاة كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي أو بما يتعلق بقرار انفصال كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينيا.

كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.jpg
 

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا 

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من مواليد 5 فبراير 1985 المعروف بـ كريستيانو رونالدو.

هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع النصر في دوري المحترفين السعودي وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي، وغالبًا ما يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وكان قد فاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

ويحمل رونالدو الأرقام القياسية لأكثر عدد من المباريات (183) مباراة والأهداف (140) هدف والصناعة (42) اسيست في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية (120) هدف، والأكثر مشاركة دولية (197) مشاركة.

ويعتبر رونالدو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل في خمس نُسخ لكأس العالم، والوحيد الذي شارك وسجل في خمس نسخ من كأس أمم أوروبا أيضا، وهو أكثر من شارك في مباريات البطولة (25 مباراة) والهداف التاريخي لها (14 هدفا).

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع والشائعات المتعلقة ب: حقيقة وفاة كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي بعد انتشار الشائعات حول وفاة كريستيانو رونالدو وكذلك انفصاله عن صديقته جورجينيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد