حجز تذاكر فيا رياض 2023 أفخم وجهات الترفيه في السعودية .. ورابط الموقع

حجز تذاكر فيا رياض 2023 أفخم وجهات الترفيه في السعودية .. ورابط الموقع

حجز تذاكر فيا رياض 2023 أفخم وجهات الترفيه في السعودية .. ورابط الموقع ، أعلن أمس رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن حفل للفنان عبد المجيد عبد الله بسبب افتتاح فيا الرياض في 11 مايو القادم، لذا بدأ البحث من قبل الراغبين في حضور هذا الحفل عن الموعد المُقرر له، حيث تم تدشينها منذ يناير الماضي وتضم عدد كبير من الفنادق والمطاعم والسينمات العالمية كما تشمل 13 متجر، لذا ستتطرق وكالة سوا لتوضيح المزيد من التفاصيل.

يُعَد فيا رياض موسم الرياض أحد أضخم فعاليات الموسم هذا العام، والذي يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات بجانب عدد من المطاعم المميزة، وقد جاء موسم الرياض هذا العام ليوفر تجربة مميزة وممتعة للأفراد، والتي ستتيح للأفراد التنقل حول العالم من مكانهم، مع توفير أجواء مرحة تضفي جواً من الاستمتاع والبهجة والإثارة أيضاً، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن فيا الرياض موسم الرياض، وأهم ما يتضمنه من فعاليات ومطاعم رائعة.

حجز تذاكر فيا رياض 2023 أفخم وجهات الترفيه في السعودية

تعرف على موقع حجز تذاكر فيا رياض 2023 حيث تم إقامة منطقة فيا الرياض via riyadh بالتعاون بين الهيئة العامة للترقية وصندوق الاستثمارات العامة بتكلفة تقدر بمليار ريال سعودي ستلقي نظرة على رابط حجز التذاكر وكذلك طريقة الحجز.

فيا رياض2.jpeg
 

تذاكر فيا رياض 2023 أفخم وجهات الترفيه

تشتمل فيا رياض على أفخم مناطق الـ 5 نجوم، بما في ذلك فندق سانت ريجيس الرياض الذي يضم 100 غرفة فندقية.

فيا رياض تتضمن العديد من الفعاليات الرائعة التي تجعلها واحدة من أهم المناطق في العاصمة السعودية الرياض، بما في ذلك 23 متجرا لأرقى العلامات التجارية المعروفة. 7 قاعات سينما فاخرة VIP لأول مرة في الشرق الأوسط، 17 مطعم ومقهى راقي منطقة فود ماركت عالمية. فندق سانت ريجيس الرياض، وسبا عالمي.

رابط موقع حجز تذاكر فيا رياض 2023 ‏

تتوفر تذاكر فيا رياض على موقع فيا الرياض الإلكتروني أو عبر تطبيق فيا الرياض المتاح على متجر جوجل للهواتف الذكية.

للحجز تذاكر فيا رياض يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بفيا رياض.
  • وافق على الشروط والأحكام.
  • اختر الفعالية التي ترغب في حضورها من بين الفعاليات المتاحة.
  • اضغط على خانة شراء التذكرة.
  • قم بدفع ثمن التذكرة بالطريقة التي تناسبك.
  • للوصول إلى موقع حجز تذاكر فيا رياض غير موقع فيا الرياض الإلكتروني. من هنا 

افتتاح "فيا رياض" 11 مايو بالرياض

أصبحت منطقة فيا الرياض، التي تعدّ من أفخم وجهات الترفيه في العاصمة السعودية الرياض متوفرة للزوار بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن بدء بيع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني Viariyadh.com

في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر يوم الاثنين، أوضح رئيس الهيئة العامة للترقيه أن منطقة فيا رياض تمثل تحفة بهذا الطراز السلماني وتضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى صالات السينما وللحجز يمكن زيارة الموقع Viariyadh.com

أرفق المستشار تركي آل الشيخ تغريدته بفيديو ترويجي يتضمن مقاطع للممثلة الكولومبية والمذيعة وعارضة الأزياء الشهيرة صوفيا فيرجارا وهي تعرض أهم المناطق والفعاليات في " "فيا رياض"

إقرأ أيضاً : متى يقفل سيتي ووك جدة 1444 / 2023

وفي اليوم السابق، أعلى المستشار تركي آل الشيخ عن افتتاح منطقة فيا الرياض في الـ 11 من مايو الجاري كجزء من فعاليات تقويم الرياض، حيث تشمل فندق ساند ریجس و 7 صالات سينما و 23 علامة تجارية

فعاليات استثنائية وأماكن فاخرة

تميز المنطقة بتشكيلة استثنائية من الفعاليات والأماكن الفاخرة، حيث تضم فود ماركت عالمي، و 15 مطعمًا ومقهى، و22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، وفندقًا من خمس نجوم يعد من أرقى الفنادق في العالم، يأتي لأول مرة في المملكة، وفود ماركت عالمي، وفندق سانت ريجيس الرياض، وسبا عالمي

وجهزت منطقة "فيا رياض" لمحبي الأفلام وعشاق السينما، 7 قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط بخيارات عرض متنوعة.

فعاليات فيا رياض موسم الرياض

تعد فيا الرياض موسم الرياض أحد أفخم المدن التي تضمها المملكة، والتي تقع تحديداً في الرياض، كما أن فعاليات فيا الرياض موسم الرياض ستمنحك جواً من الاستمتاع والإثارة، وفيما يلي أهم الفعاليات هناك:

العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية.

مجموعة من المطاعم مع مجموعة من أفضل الطهاة في الشرق الأوسط

أكثر من 20 متجراً عالمياً.

سينمات ومسارح ودور عرض مميزة.

وجود فندق عالمي.

فيا رياض 3.jpeg
 

فندق سانت ريجيس فيا رياض

يُعَد فندق سانت ريجس العالمي هو أحد أشهر الفنادق في المملكة العربية السعودية والذي يقع في الرياض، تحديداً منطقة فيا الرياض، والذي يوفر للمقيمين إقامة مميزة ومريحة.

كما يضم فندق سانت ريجس العالمي كافة المرافق التي قد تحتاجها، من منتجعات وحمام سباحة، وكذلك صالونات تجميل وسبا، بجانب مجموعة من أرقى المطاعم والكافيهات.

ويمكنك الحجز في فندق سانت ريجس العالمي بأفضل الأسعار، والإقامة به والاستمتاع بفعاليات فيا الرياض موسم الرياض أثناء إقامتك في الفندق، والاستمتاع بالخدمات الخمس نجوم.

إقرأ أيضاً :قائمة مطاعم سيتي ووك الخبر 2023 مع المنيو والأسعار

مطاعم فيا رياض موسم الرياض

تضم منطقة فيا الرياض موسم الرياض عدداً من المطاعم الفاخرة، والتي أخذ تركي آل شيخ يعلن عنها عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، والتي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة في الشرق الأوسط، وفيما يلي أهم مطاعم فيا الرياض موسم الرياض:

  • راوولز Raoul’s، وهو أحد أشهر المطاعم الفرنسية هناك في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، والذي تم تصميمه بشكل أنيق ويقدم كافة الأطباق الفرنسية الشهيرة.
  • جيم خانا GYMKHANA، وهو من المطاعم الهندية المميزة والتي ستأخذك في جولة لتجربة الطعام الهندي بنكهاته المميزة مع أجواء هندية، حيث أن تصميم المطعم من الداخل سيجعلك تشعر وكأنك في أحد مطاعم الهند الفخمة.
  • مادو MADEO، والذي يوفر أطباق إيطالية مذهلة، وهو أحد المطاعم الإيطالية المميزة التي ستتواجد في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، وستتذوق هناك أجمل أطباق الباستا والبيتزا الإيطالية الرائعة.
  • سباجو Spago، وهو المطعم الكاليفورني الوحيد في المملكة العربية السعودية والذي سيتوافر هناك في منطقة فيا الرياض موسم الرياض، ويقدم أشهى الأطباق الأوروبية الشهية.
  • بيانكا Bianca، والذي سيضم خليط من عدد من أفضل الأطباق الفرنسية والإيطالية وكذلك الأرجنتينية، وهو من المطاعم العالمية التي ستكون متوفرة خلال موسم الرياض في منطقة فيا الرياض.
  • جونز اون ثيرد Joan’s on third، وهو من ضمن أجمل المطاعم التي ستتوافر في منطقة فيا الرياض موسم الرياض والتي أيضاً ستكون مخصصة لتناول الفطور وتناول القهوة أو الشاي الساخن صباحاً.

 

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد