طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023 - رابط التقديم

طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023

التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023 – يرغب الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023، وذلك من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البوابة.

تسعى وكالة سوا الإخبارية على تقديم كل ما يبحث عن القارئ، وتوفر لكم في سطور المقال عن طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023 بالإضافة إلى رابط التقديم، حيث تقدم مجموعة من خدمات التموين عبر بوابة مصر الرقمية، المتعلقة في البطاقات التموينية.

رابط التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023

لراغبين في التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023، والحصول على الخدمات التي تقدمها، الدخول على الموقع الإلكتروني التالي من هنا https://digital.gov.eg/.

خطوات التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023

التسجيل في بوابة مصر يعمل على تسهيل العديد من الخدمات للمواطنين، ويمكنكم اتباع الخطوات التالية لتسجيل:

الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية الموضح أعلاه.

الخطوة الثانية: قم بتسجيل الدخول كمستخدم جديد وذلك من خلال إنشاء حساب جديد.

الخطوة الرابعة: قم بإدخال البيانات المطلوبة والمتمثلة في (الرقم القومي، ورقم المصنع المكتوب أسفل الصورة الشخصية للبطاقة، واسم الأم الأول فقط باللغة العربية، وجميع البيانات المطلوبة الأخرى).

الخطوة الخامسة: تظهر لك صفحة جديدة، لإدخال رقم هاتفك المحمول الخاص، لكي يتم إرسال رمز التفعيل إلى رقم الهاتف المسجل، أدخله وبعد ذلك انتقل إلى الرقم التالي.

الخطوة الخامسة: قم بإعادة تعيين كلمة المرور الجديدة، ويلزم أن تتكون على الأقل من 8 أحرف وأرقام باللغة الإنجليزية بدون ترك مسافات، بما في ذلك حرف كبير وحرف صغير آخر أو أرقام أو رموز، وسيُطلب منك أيضًا التسجيل في بريدك الإلكتروني والنقر فوق التالي.

الخطوة السادسة والأخيرة، قم بتأكيد التسجيل، ويمكن تسجيل الدخول للاستفادة من الخدمات الإلكترونية.

ما هي خدمات التموين المتاحة عبر بوابة مصر الرقمية؟

نتعرف في السطور التالية، الخدمات التي تقدمها وزارة التموين من خلال بوابة مصر الرقمية، تتعلق بالبطاقات التموينية، وجاءت هذه الخدمات على الشكل التالي:

1- تفعيل بطاقة التموين خدمة متاحة.

2- نقل البطاقة التموينية من محافظة لأخرى.

3- الاستعلام عن بطاقة التموين.

4- ضم أفراد الأسرة.

5- إصدار بدل تالف أو فاقد لبطاقة التموين .

6- الفصل الإجتماعي .

إقرأ أيضا: سعر الدولار في مصر صباح اليوم الثلاثاء - أسعار العملات في مصر

 

ما هو الهدف من خدمات بوابة مصر الرقمية؟

تستهدف منصة مصر الرقمية إلى مواكبة التطور التكنولوجي، وذلك من أجل تحويل المصالح الحكومية الورقية إلى رقمية، فتعاونت الحكومة المصرية لتقديم مشروع قومي جديد وهو منصة مصر الرقمية.

وفي تام سطور هذا المقال قدمنا لكم متابعنا في وكالة سوا الاخبارية، طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية للتموين 2023 بالإضافة إلى رابط التقديم والخدمات المتاحة  التى  تقدمها بوابة مصر الرقمية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد