ما هو حفل الميت غالا 2023 - ويكيبيديا

حفل الميت غالا 2023

حفل الميت غالا 2023، يعتبر حفل الميت غالا 2023 إحدى الفعاليات المميزة التي تهدف إلى جمع التبرعات وتقديمها لمعهد أنا وينتور الذي يعمل في مجال الموضة والأزياء، وقد حمل هذا حفل الميت غالا 2023 الاهتمام الواسع من قبل أصحاب الموضة والمشاهير في هذا المجال بالولايات المتحدة الامريكية الذي يقومون بالمشاركة في الحفل من أجل تقديم التبرعات الخيرية للمعهد، ويتم القيام بالفعاليات والطقوس الخاصة بارتداء الموضة التي تتماثل مع الفستان الخاص بالحفل.

ويزداد بحث الناس عبر محركات جوجول الشهيرة حول حفل الميت غالا 2023، الذي شهد خلال يوم أمس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إطلالات الفنانين والفنانات التي لاقت إعجابًا كبيرًا من قبل الممتابعين والمشاهدين.

ونقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، المعلومات الكافية حول حفل الميت غالا 2023، والهدف من حفل الميت غالا 2023، كما سنرفق إطلالات الفنانين المميزة في حفل الميت غالا 2023.

حفل الميت غالا 2023:

حفل الميت غالا 2023، هو حفل سنوي يقام من أجل جمع التبرعات لمعهد آنا وينتور للأزياء وذلك في مدينة نيويورك الأمريكية بمتحف المتروبوليتان، ويتم وضع طابع المعرض في الفستان الرسمي وذلك في منتصف الليل ويكون من الضيوف القيام باختيار الفساتين التي يحضرون بها الى الحفل والتي تكون متناسبة مع الفستان الرسمي للحفل، وقد كان الاحتفال الأول من هذه الفعالية عبارة عن عشاء في منتصف الليل وكانت التذكرة من أجل الدخول اليه بقيمة خمسون دولار.

متى حفل الميت غالا 2023؟

أقيم حفل الميت غالا لعام 2023 يوم أمس الاثنين الأول من شهر مايو، وذلك في المناسبة التي افتتح فيها المعهد الجديد للأزياء، والذي يحمل اسم خط من الجمال، وقد تخلل حفل الميت غالا 2023 إطلالات جديدة للنجوم في عالم الموضة بالمرور على السجادة الحمراء، وقد طلب من جميع الحضور القيام بارتداء الملابس التي تعود لكارل لاغرفيلد تكريما له، وقد حمل اسم الحفل في هذا العام للسيد كارل لاغرفيلد خط من الجمال بعد المسيرة المميزة التي قدمها في مجال الموضة.

لماذا يقام حفل الميت غالا 2023؟

يأتي الهدف الرئيسي من إقامة حفل الميت غالا 2023، الذي يحمل قدوم عدد كبير من المشاهير في مجال الموضة حول العالم وجعل هذا الاحتفال أكبر شعبية حتى يتم جمع التبرعات من أجل تقديمها لأكاديمية آنا وينتور في كل عام، ويحظى هذا الاحتفال بالشعبية الكبيرة بين المهتمين في عالم الموضة وأحدث الصيحات التي تأتي بشكل دوري في الوصول الى أعلى أذواق الأناقة والشياكة، ويدخل فيه أيضا حفل تقديم جوائز الأوسكار السنوية السينمائية لأصحابها بمجال الموضة.

إطلالات حفل الميت غالا 2023:

بريانكا شوبرا ونيك جوناس بإطلالة كلاسيكية في حفل الميت غالا 2023:

245352.jpg
 

الممثلة الهندية عليا بهات في حفل الميت غالا 2023:

245332.jpg

كيم كاردشيان في حفل الميت غالا 2023:

245131.jpg
قدمت كاردشيان العديد من الإطلالات المختلفة في ميت غالا على مر السنين، بعد أن حضرت حدث الأزياء ما مجموعه تسع مرات، لأول مرة في عام 2013، سار كاردشيان- التي كانت حامل بمولودها الأول نورث ويست، البالغ من العمر الآن 9 سنوات- على السجادة الحمراء في فستان Givenchy المخصص من ريكاردو تيسكي ذو الياقة المدورة. أضافت للزي قفازات وأحذية متطابقة تماماً، وكان برفقتها زوجها السابق كاني ويست- صديقها آنذاك- الذي أبقى الأمور بسيطة ببدلة أنيقة من تصميم Givenchy من قبل ريكاردو تيسكي.

 

 

مستضيف حفل الميت غالا 2023:

يتم استضافة مجموعة من كبار المشاهير والنجوم في الأزياء والموضة في العالم، وهذا ما عليه حفل الميت غالا، وتقوم الشركة المشرفة على الحفل الحرص على إخفاء المشاهير المشاركين في الحفل حتى تكون من المفاجآت للمتابعين والمشاركين في هذا الحفل، حتى يكون الحدث العالمي الأضخم في مجال الموضة وتحقيق الهدف الذي يقوم هذا الحفل من أجله، ومن المستضيفين في الحفل هم:

  • يكون ريجينا كينج
  • وبليك ليفلي
  • وريان رينولدز
  • لين مانويل ميراندا
  • توم فورد
  • آدم موسيري
  • آنا وينتور

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال، معلومات حول حفل الميت غالا 2023، الذي يعد من أشهر الاحتفالات التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الموضة وعرض أحدث الصحيات.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد