تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، بالبحث حول موضوع مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، وبالتحديد عن موضوع تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، من قبل الآلأف والعديد والآلآف من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي برشلونة ضد أوساسونا على وجه التحديد.

ونضع بين يديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية : موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا مساء اليوم 2 مايو 2023، في قمة من قمم الدوري الأسباني في إطار الأسبوع الـ 33 من عمر بطولة ومنافسات الدوري الأسباني الممتاز 2022 - 2023.

ويحتضن ملعب سبوتيفاي كامب نو الملعب البيتي للفريق الكتالوني ملعب مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم والتي من المفترض أن تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت كلاً من البلدان التالية: القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة وقطر والسودان ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي - الإمارات.

وكانت قد انتهت مواجهة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الأسباني بتفوق برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ال سادار.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

وجاءت أهداف المباراة من توقيع دافيد غارسيا في الدقيقة السادسة والذي وضع أوساسونا في المقدمة مبكراً، قبل أن يعدل النتيجة لاعب الوسط بيدري في الدقيقة 48، وبعدها أتى رافينيا الجناج البرازيلي ليعزز تفوق برشلونة في الأوقات الأخيرة في الدقيقة 85.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة من القنوات العربية والعالمية عن نقلها وبثّها مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم، وجاء على رأسها قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

وجاء في إعلان قناة بي إن سبورتس عن القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني أن قناة "بي إن سبورتس1" هي القناة التي سوف تبث وتذيع المباراة الليلة.

معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت قناة بي إن سبورتس القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا عن من هو معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في قمة قمم االجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق المصري علي محمد علي.

تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

في حارس المرمي: تير شتيجن.

في دفاع: كوندي ، اوروخو ، كريستنسن ، بالدي .

في وسط: بيدري ، بوسكيتس ، فرينكي دي يونج.

في هجوم: رافينيا ، روبرت ليفاندوفسكي ، جافي .

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير من التفاصيل التالية: موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة برشلونة ضد أوساسونا اليوم في الدوري الأسباني.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد