تركي آل الشيخ يعلن موعد افتتاح "فيا رياض" الترفيهية في السعودية

فيا رياض - السعودية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023،  عن موعد افتتاح منطقة "فيا رياض"، إحدى أرقى المناطق الترفيهية بالرياض في المملكة العربية السعودية.

موعد افتتاح "فيا رياض" في السعودية:

وبيّن تركي آل الشيخ أن موعد افتتاح "فيا رياض" في المملكة العربية السعودية، سيكون بتاريخ 11 مايو 2023، كما رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، مشيرًا إلى رعايتهم التي جعلت من المملكة منطقة جذب لكل الزوار من كافة أنحاء العالم.

وأوضح أن منطقة "فيا رياض" توفر مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من توفير خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة والراقية بالعاصمة الرياض، كما تعد فيا رياض أحدث وجهة فاخرة في العالم لتجربة الرفاهية المغروسة في التراث السعودي.

مميزات فيا رياض في السعودية:

 

وتشكل منطقة "فيا رياض" الترفيهية تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني، يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وواحدا من أشهر فنادق الخمس نجوم «سانت ريجيس الرياض»، والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تتواجد بالمملكة لأول مرة، مع سبع صالات سينما توفر تجارب سينمائية فريدة؛ حيث تتميز كل صالة بتصميم مختلف، إحداها صالة طويق التي تتميز بالتصميم النجدي.

ومن المتوقع أن تشهد "فيا رياض" الترفيهية، تشكيلة متنوعة من العروض المختلفة وأماكن الترفيه ذات النمط الفاخر التي تزخر بها المنطقة، كما توفر منطقة "فيا رياض" تجربة مميزة ومثالية للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة، إضافة إلى الاستماع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

وفي سبيل توفير تجربة ثرية ومميزة للزوار، توفر منطقة "فيا رياض" مجموعة من الخدمات التي تشمل خدمة صف السيارات وحمل المشتريات، والمساعد الشخصي الذي يساعد على الوصول إلى جميع الخدمات بيسر وسهولة، إضافة إلى خدمات التوصيل التي تضمن وصول مشتريات الزوار للعناوين التي يختارونها.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل والحجز في منطقة "فيا رياض" الترفيهية الأكثر فخامة عبر الرابط التالي: 

https://www.viariyadh.com/ar/story

lp_99_2.jpg
lp_99_4.jpg
lp_99_3.jpg

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد