بالفيديو

الزمالك يحسم موقفه من مباراة السوبر المصري ضد الأهلي

الزمالك يحسم موقفه من مباراة السوبر المصري ضد الأهلي

اقترب موعد السوبر المصري المقام في الإمارات العربية المتحدة، وزاد الجدل حول التحاق الزمالك في مباراة السوبر المصري، حيث يبحث الكثير من متابعين كرة القدم العربية عن موقف نادي الزمالك في لعب مباراة السوبر المصري في الإمارات.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر المصري بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، إلا أن شاعت الأخبار بانسحاب نادي الزمالك المصري عن المباراة أو استكمال مباراة السوبر المصري، حيث نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موقف نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري يوم الجمعة.

الزمالك يحسم موقفه في مباراة السوبر المصري مع غريمه الأهلي

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور انسحابه من بطولة السوبر المصري والذي يواجه به الأهلي، بعد قرارات لجنة الانضباط المنعقدة مساء أمس، وجاء قرارا انسحاب الزمالك ببيان رسمي صادر عن إدارة النادي.

وقامت غدارة نادي الزمالك بتوجيه رسائل إلى لاعبين الفريق الأول بكرة القدم في النادي بعدم الذهاب إلى المطار مساء حيث من المقرر السفر إلى الإمارات والاستعداد لبطولة السوبر المصري

وطالبت إدارة نادي الزمالك اللاعبين حضور التدريبات صباح اليوم في ملعب التدريب، في حين أعلنت شركة مصر للطيران إلغاء رحلاتها إلى الإمارات عقب البيان الصادر عن نادي الزمالك في يوم أمس بالانسحاب من بطولة السوبر المصري المقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مرتضى منصور في فيديو له قام بنشره عبر حسابه الرسمي في موقع "فيس بوك" مساء يوم الاثنين الأول من مايو: " إن مجلس إدارة نادي الزمالك تحافظ على حقوقها، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات".

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري _ متى السوبر المصري

تقام مباراة السوبر المصري بعد تتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز 2022، وتتويج الأهلي ببطولة كأس مصر 2022، في دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب محمد بن زايد يوم الجمعة الخامس من مايو 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد