تشكيلة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023، بالبحث حول موضوع مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عن موضوع تشكيلة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، من قبل الآلأف والعديد والآلآف من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي أرسنال وتشيلسي على وجه التحديد.

ونضع بين يديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم وكل ما تودّو معرفته عن المباراة من خلال العناوين التالية : موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال وتشيلسي مساء اليوم 2 مايو 2023، في قمة من قمم الدوري الإنجليزي في إطار الأسبوع الـ 34 من عمر بطولة ومنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023.

ويحتضن ملعب الإمارات الملعب البيتي للمدفعجية ملعب مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم والتي من المفترض أن تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت كلاً من البلدان التالية: القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة وقطر والسودان ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبوظبي - الإمارات.

وكانت قد انتهت مواجهة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الإنجليزي بتفوق المدفعجية على البلوز بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، والذي حمل توقيع عابرييل ماجاليس.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت مجموعة من القنوات العربية والعالمية عن نقلها وبثّها مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم، وجاء على رأسها قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

وجاء في إعلان قناة بي إن سبورتس عن القناة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي أن قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" وقناة BEIN 4K هما الناقلتان لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم.

معلق مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت قناة بي إن سبورتس القناة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي عن من هو معلق مباراة أرسنال وتشيلسي في قمة قمم االجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة أرسنال وتشيلسي أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: بن وايت - هولدينج - جابرييل - زينشينكو.

في خط الوسط: أوديجارد - بارتي - تشاكا.

في خط الهجوم: ساكا - خيسوس - مارتينيلي.

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبرد المدير الفني لنادي تشيلسي، تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: فوفانا - تياجو سيلفا - تشالوباه.

في خط الوسط: أزبيليكيوتا - إينزو - كوفاسيتش - بن تشيلويل - كانتي - جالاجر.

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج.

أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي.jpg
 

تاريخ مواجهات أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 

وكان قد إلتقي أرسنال وتشيلسي تاريخياً في 59 مناسبة سابقة، تمكن المدفعجية من الانتصار في 22 مباراة مقابل 20 لصالح البلوز وتعادل الطرفين 17 مواجهة.

وسجل نادي تشيلسي 80 هدفاً وتلقي 77 من آرسنال بينما حصل أصحاب الأرض على 6 ضربات جزاء سجل 5 منها، مقابل 2 لصالح فريق محمد النني الذي سجلهما.

وخرج تشيلسي في 18 مباراة أمام آرسنال بشباك نظيفة مقابل 15 للأخير، وشهدت المباريات بين الفريقين عدد كبير من الإنذارات بواقع 126 للاعبي البلوز، مقابل 107 للجانرز.

وبواقع 18 بطاقة حمراء حصل لاعبو تشيلسي على 6 مقابل 8 أمام آرسنال.

وتلقى فريق آرسنال خسارة قاسية بهدفين نظيفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الامارات معقل الجانرز الأحد 22 أغسطس 2021.

فيما كانت المواجهة قبل الماضية في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج" التي أقيمت يوم الأربعاء 12 مايو ونجح آرسنال في الفوز بهدف نظيف على حساب تشيلسي.

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير من التفاصيل التالية: موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة أرسنال ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد