بالفيديو: وصية الفنان الراحل مصطفي درويش قبل أعوام

الفنان الراحل مصطفي درويش

وصية الفنان مصطفي درويش - تصدر محرك البحث العالمي جوجل وفاة الفنان مصطفي درويش، كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتحدث فيه عن وصيته، قبل رحيله بأعوام.

ونستعرض لكم في سطور هذا المقال وصية الفنان الراحل مصطفي درويش، حيث أوصى الراحل بعدة أمور، كشف عنها أشقائه أمس الاثنين الموافق 1مايو 2023.

وظهر في الفيديو، الراحل درويش وهو يعبر عن شعوره بقرب انتهاء أجله عند مروره بأزمة صحية.

وأوضح درويش تفاصيل المرض، في لقاء له في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على شاشة CBC ، فقال: "كان وجع بطن شديد والحرارة زادت، وعملت أشعة لقيت التهابات على الصدر وعدت الحمد لله".

وصية مصطفي درويش

وحول وصيته، قال درويش إنه أخبر أشقاءه بالرقم السري لخزنة نقوده، وأخبرهم بتفاصيل ما له وما عليه من نقود، ثم كتب وصيته وأعطاها لإخوته.

إقرأ أيضا: سبب وفاة مصطفى درويش الفنان المصري - مصطفى درويش ويكيبيديا

وكانت قد أعلنت وسائل إعلام مصرية، ظهر أمس الإثنين الموافق 01 مايو 2023، وفاة الفنان المصري الشهير مصطفي درويش، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

ومن جهته نعى شقيق الراحل هاني درويش، وفاة مصطفي درويش، حيث كتب عبر صفحته الرسمية: "توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش"، مشيرًا إلى أن تشييه جثمانه سيكون عقب صلاة العصر من مسجد الحصري، بأكتوبر.

وتفاعل الكثير من الوسط الفني، وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة مصطفي درويش الفنان المصري، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم وصية الفنان الراحل مصطفى درويش.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد