من هو خطيب دانية الشافعي

دانية الشافعي

من هو خطيب دانية الشافعي- طرح الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عامةً ، ورواد موقع الإنستغرام خاصةً عن هوية خطيب الإعلامية السعودية دانية الشافعي ، حيث أعلنت الإعلامية دانية الشافعي ، والتي اشتهرت بتقديمها لبرامج الأطفال عن خطوبتها بشكل مفاجئ ليبدأ المتابعون بالسؤال عن خطيب دانية الشافعي .

من هو خطيب دانية الشافعي

إن خطيب دانيى الشافعي غير معروف حتى الأن ، حيث نشرت الإعلامية السعودية دانية الشافعي لمتابعيها بصورة من حفل خطوبتها  عبر موقع الإنستغرام الخاص بها معقبةً بشكل رسمي عن الخطوبة من شخص مجهول لم تعلن عنه أبداً مشيرةً إلى أنها سوف ترد على كافة التساؤلات والتفاصيل المتعلقة بالخطوبة قريباً.

خطوبة دانية الشافعي دفعت عدد كبير لنشر الشائعات والتي كان أبرزها أن دحومي 999 قد يكون خطيبها ولكن لم يتم تأكيد الخبر حتى تحرير هذا النص ، في وقت نؤكد دانيا الشافعي أنها لم تعلن بعد اسم خطيبها وذلك في إطار إتمام مراسم الخطوبة رسميا والانتهاء منها قبل إعلان الاسم

 خطوبة دانيا الشافعي تشعل منصات التواصل - من هو خطيب دانيا الشافعي إضغط هنا

هل دحومي هو خطيب دانية شافعي

تكاثرت التساؤلات عن إذا كان دحومي هو خطيب الإعلامية السعودية دانية الشافعي فكان الرد لا بل إنما تجمع بين دانية ودحومي علاقة صداقة عادية بينهما ، كما أن دانية تكبر دحومي بسنوات عديدة ، لكن كثرة الأسئلة من قبل المتابعين ظنوا أن دحومي هو خطيب دانية الشافعي .

من هي الإعلامية دانية الشافعي 

دانية الشافعي مذيعة سعودية الجنسية من مواليد 20 أكتوبر 1983 حصلت على شهادة  الثانوية العامة  بتفوق كبير ،وانتقلت إلى إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام من الجامعة الأمريكية .

بدأت دانية الشافعي مسيرتها المهنية مع قناة ام بي سي 3 منذ بداية التأسيس وحتى نهاية عام 2004 ، حيث قدمت العديد من البرامج المسلية عبر القناة .

حصلت دانية الشافعي في تلك الفترة على العديد من الجوائز في مجال الإعلام ، واكتسبت شهرة واسعة بين المشاهدين .

في عام 2014 شاركت دانية بشخصية كرتونية خاصة بها تحمل عنوان " دانية "على قناة ام بي سي 3 ، حيث استطاعت الشخصية أن تحجذ عدد كبير من الجمهور وتزيد من شهرة الإعلامية الشابة .

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد