تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الذي يوافق 30 ابريل 2023، ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي من قبل الآلآف والكثيرون من العشاق والمتابعين والجمهور الرياضي العربي ومشجعي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي من خلال العناوين التالية: بث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم، معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي.

بث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم الأحد 30 ابريل 2023، في قمة من قمم الجولة الـ 34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد الملعب البيتي لنادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا بتفوق أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف وحيد لليونايتد، وجاءت أهداف أستون فيلا بتوقيع ليون بايلي ولوكاس ديني وجاكوب رمزي في الدقائق (8، 11، 49) على التوالي، بينما جاء هدف مانشستر عن طريق هدف ذاتي سجله جاكوب رمزي في الدقيقة الاخيرة من الشوظا الأول.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم، أنها سوف تبث وتذيع مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس العملاق البنفسجي القطرية عن هوية من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أسندت قناة بين إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق الجزائري صاحب الصوت المميز حفيظ دراجي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الهولندي ايريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا ، ليندلوف ، شاو ،دالوت

خط الوسط: كاسيميرو ، إريكسن ، فرنانديز

خط الهجوم: أنتوني ، راشفورد ، سانشو

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 75 نقطة، حصدهم من 33 مباراة ، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023، بينما يأتي المتوهّج نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 حصدهم من 32 مباراة.

جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.JPG
 

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والذي كان حول موضوع مباراة ليفربول وتوتنهام من خلال العناوين التالية:بث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم، معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا - هاي كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد