تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الذي يوافق 30 ابريل 2023، ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي من قبل الآلآف والكثيرون من العشاق والمتابعين والجمهور الرياضي العربي ومشجعي مانشستر سيتي وفولهام على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم الأحد 30 ابريل 2023، في قمة من قمم الجولة الـ 34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب كرافين كوتاج الملعب البيتي لنادي فولهام مباراة اليوم بين مانشستر سيتي ضد فولهام في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وفولهام بتفوز للسيتي بثنائية مقابل هدف وحيد لفولهام، سجل محمد صلاح هدفي مانشستر سيتي كلاً من جوليان ألفاريز وايرلينج هالاند، بينما سجل أندرياس بيريرا هدف فولهام الوحيد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، أنها سوف تبث وتذيع مباراة مانشستر سيتي وفولهام على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والخامسة بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس العملاق البنفسجي القطرية عن هوية من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أسندت قناة بين إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق الجزائري صاحب الصوت المميز حفيظ دراجي.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي ليفربول مانشستر سيتي ، تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ايدرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي ، روبن دياز ، كايل ووكر ، رودري ، جون ستونز.

في خط الوسط: جاك جريليتش ،إلكاي جوندوجان ، كيفين دي بروين ، بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 75 نقطة، حصدهم من 33 مباراة ، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023، بينما يأتي المتوهّج نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 حصدهم من 32 مباراة.

جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.JPG

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والذي كان حول موضوع مباراة ليفربول وتوتنهام من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد