تشكيلة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.jpg

تشكيلة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الذي يوافق 30 ابريل 2023، ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع تشكيلة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي من قبل الآلآف والكثيرون من العشاق والمتابعين والجمهور الرياضي العربي ومشجعي ليفربول وتوتنهام على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة توتنهام ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول وتوتنهام اليوم الأحد 30 ابريل 2023، في قمة من قمم الجولة الـ 34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023.

ويستضيف ملعب الأنفيلد الملعب البيتي لنادي ليفربول مباراة اليوم بين ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وتوتنهام بتفوز الريدز بثنائية مقابل هدف وحيد للسبيرز توتنهام، سجل محمد صلاح هدفي ليفربول بينما جاء هدف توتنهام عن طريق المهاجم هاري كين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط وكذلك دول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، أنها سوف تبث وتذيع مباراة ليفربول وتوتنهام على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت كلاً من البلدان التالية: مصر، فلسطين، السودان والسعودية، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي وعمان وقطر.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت إدارة قناة بي إن سبورتس العملاق البنفسجي القطرية عن هوية من هو معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أسندت قناة بين إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق التونسي صاحب الصوت المميز رؤوف خليف.

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجين كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون

في الدفاع: أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، جونز.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

تشكيلة توتنهام ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كريستيان ستيلليني المدير الفني لنادي توتنهام تشكيلة توتنهام ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فراسر فوستر.

في خط الدفاع: كريستيان روميرو - إريك داير - كليمونت لونجليه.

في خط الوسط: بيدرو بورو - أوليفر سكيب - بيير إيميل هويبيرج - إيفان بيريسيتش.  

في خط الهجوم: ديان كولوسفيسكي - هاري كين - هيونج مين سون.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والذي كان حول موضوع مباراة ليفربول وتوتنهام من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة توتنهام ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا - برس بي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد