القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية 2023 وجدول المباريات

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية 2023

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية، يتساءل الكثير من المواطنين عن تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية، حيث أنه من المقرر أن يتم اليوم الأحد الموافق 30 ابريل 2023 لعب مباراتين في كأس الرابطة المصرية للأندية للعام 2023، والتي يتم لعبها بين كلا من فريق البنك الأهلى وسيراميكا كليوباترا، وفريق حرس الحدود وفيوتشر .

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية

ومن خلال عمليات البحث المتكررة من خلال الكثير من المواطنين فإنه من المقرر أن يتم نقل مباريات كأس الرابطة الأندية المصرية لعام 2022/2023، عبر شاشة قناة أون تایم سبورتس المصرية، والتى تعتبر الناقل الرسمي لمباريات الكرة المصرية في منطقة الوطن العربي ومنطقة شمال أفريقيا، والتى يمكن نقلها من خلال اتباع بيانات التردد التالي:

تردد قناة أون تايم سبورت 1 - 1 On Time Sport

  • التردد 10853
  • معامل الترميز : 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 2 - 2 On Time Sport

  • التردد 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت - 3 On Time Sport

  • التردد 12303
  • معامل الترميز 27500
  • الاستقطاب: أفقي .
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

إقرأ أيضاً: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023

مباريات اليوم الأحد 30-4-2023 في كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد تم الإعلان عن جدول مباريات كأس رابطة الأندية المصرية اليوم الاحد الموافق 20 ابريل 2023 والتي من المقرر أن تأتى على النحو التالي :

  • مباراة البنك الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وتنطلق في تمام في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد القاهرة الدولي.
  • مباراة حرس الحدود ضد فيوتشر ، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيـ تربية السعودية على أرضية استاد بتروسبورتز

حكام مباراتي اليوم الأحد في ربع نهائي كأس الرابطة

كأس الرابطة، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراتي، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة.

مباراة البنك الأهلي مع سيراميكا

مباراة الاهلي 22.jpg
 

مباراة حرس الحدود وفيوتشر

حرس الحدود 3.jpg
 

ما نظام كأس الرابطة المصرية 2023؟

يشارك في كأس الرابطة المصرية 2023 جميع أندية الدوري المصري الممتاز، والبالغ عددهم 18 فريقًا، وقد كانت البداية بالدور التمهيدي الذي شارك فيه الرباعي أسوان وغزل المحلة والداخلية وحرس الحدود .

يبدأ الدور الأول من كأس رابطة الأندية المصرية بمشاركة 14 فريقًا، بالإضافة إلى المتأهلين من الدور التمهيدي، ليكتمل نصاب الـ16 ناديًا المشاركة في ثمن النهائي.

الجديد في نظام كأس الرابطة هذا الموسم هو أن جميع أدوارها تُلعب بنظام خروج المغلوب، بعد أن تم توزيع الأندية الموسم الماضي على 3 مجموعات بكلٍ منها 6 أندية، وتأهل ثلاثي القمة بالإضافة إلى أفضل وصيف، لتُكمل بنظام خروج المغلوب.

المواجهات ستكون من مباراة واحدة يتحدد معها المتأهل من كلٍ منها، ويتن استكمال المسابقة بنظام خروج المغلوب كما ذكرنا حتى النهائي.

بطولة كأس الرابطة المصرية هي بطولة اعدادية للمستقبل أكثر منها منافسة على اللقب، وستشارك فيها الأندية بالقائمة المتاحة لديها وقت كل مباراة، وهو ما يعني إمكانية غياب عدد من المحترفين ولاعبين المنتخبات خلال التوقفات الدولية.

وبهذا متابعي وكالة سوا نصل الى ختام مقالنا هذا والذي أوضحنا فيه القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية 2023 وجدول مباريات اليوم الأحد 30أبريل 2023، وكذلك ذكرنا لكم حكام مباراتي اليوم الأحد في ربع نهائي كأس الرابطة ، وفي ختام المقال تحدثنا عن  نظام كأس الرابطة المصرية 2023.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد