شيرين عبد الوهاب تستعد لتصوير فيلم وثائقي عن حياتها

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تستعد لتصوير فيلم وثائقي عن حياتها - تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانها تصوير فيلم وثائقي عن حياتها.

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات لها عقب حفلها في دبي بالإمارات العربية المتحدة عن استعدادها للمشاركة في تصوير فيلم وثائقي عن حياتها.

وقالت شيرين إنها تحضر لفيلم يروي تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، موضحة أن الفيلم سيكون بالتعاون مع منصة نتفليكس الأمريكية وسيكون فيلماً وثائقياً.

وأضافت:" ايوه انا بعمل فيلم عن حياتي مع نتفليكس”، مؤكدة أنها ستشارك في الفيلم بشخصها بينما تقوم طفلة بمرحلة الطفولة موضحة أنها لن تكون تلك الطفلة إحدى بناتها.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها ستطل في العمل بشخصيتها الحقيقية، بينما تجسد ممثلة صغيرة في السن دورها في الطفولة.

وحول الطلب بظهور أحد بناتها في تصوير فيلم عن حياتها عقبت قائلة:" لا مش بنتي، بنت صغيرة لكن بناتي بقوا أطول مني”.

شيرين عبد الوهاب.jpg
شيرين عبد الوهاب وبناتها

شيرين عبد الوهاب في دبي

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفلاً في دبي مساء الجمعة الماضية، غنّت خلاله أغنية "المترو" للمرة الأولى أمام الجمهور، كما أدت عدداً من الأغاني، بينها "كلها غيرانة" و"آه يا ليل" و"كدابين".

اقرأ أيضاً: ضمن حفلات جدة.. تذاكر حفلة تامر عاشور وموعدها

سقوط شيرين عبد الوهاب

تصدر سقوط شيرين عبد الوهاب في دبي على المسرح خلال غنائها تريند البحث على جوجل، ووقعت شيرين أثناء رجعوها للخلف، ووثق الحادث بلقطات انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر".

ودخلت شيرين عبدالوهاب الى المستشفى، بعد سقوطها على المسرح أثناء حفلها بكوكا كولا آرينا دبي.

حفل شيرين في دبي

ويعد الحفل دبي عودة لشيرين بعد غيابها الفني خلال الفترة الماضية، وكانت شيرين ظهرت مؤخرا بصورة جديدة عبر مواقع التواصل داخل أحد الاستوديوهات أثناء تسجيل أغنية جديدة من ألبومها الجديد.

ظهور شيرين في دبي

ظهرت شيرين بوزن زائد وملامح شاحبة، وهو ما أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول أسباب ظهورها بهذه الصورة، حيث قالت إحدى المتابعات "مش ملامحك"، فى حين كتبت أخرى "وشك اتغير أوى يا شيرين يا حبيبتى ربنا يفك كربك ويصلح حالك يا رب"، وفى تعليق آخر "ربنا يشفيكى ويقويكى وترجعى شيرين نجمة مصر والوطن العربى".


شيرين في دبي.jpg

2023_4_28_23_9_0_425.jpg
20230428110114114.jpg

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر لأصدقائها في الفنانين وفي الوسط الفني وإلى من قفوا إلى جانبها في مشكلتها الأخيرة، حيث عددتهم بالأسماء من سميرة سعيد، إلى زينة، إلى ليلى علوي، وأنغام، وعبد المجيد عبدالله، وراشد الماجد، وأحلام، وعبدالله الرويشد.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

في وقت سابق أثارت حادثة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الجدل، وخاصة بعد إلغاء شيرين متابعة حسام حبيب على إنستغرام.

وانتشر جدل على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أكثر من شهر حول خلاف بين الطرفين، خاصة بعد إلغاء عبد الوهاب متابعة حسام حبيب على إنستغرام، وحذف حسام كل الصور التي تجمعهما على حسابه.

وقالت شيرين عبد الوهاب:" أؤكد عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهيت من ألبومي الجديد".

ونفى حسام حبيب هذه الأخبار أيضاً، وقال: "هذا الأمر عار تماماً من الصحة، وكل ذلك غير حقيقي ولا أعرف مصدر تلك الشائعات".

وتناقلت الأنباء حول حمل شيرين بعد ظهورها في حفل دبي بوزن زائد، ودارت غالبية تعليقات الجمهور على لقاء شيرين حول ما إذا كانت حاملاً بالفعل أم أنها زيادة مفرطة في الوزن... ومما جاء في التعليقات: "هي حامل؟"، "يارب يكون في حمل"، "لو مش حامل دي تبقى كارثة تغيرت كتير"، "شكلها حامل من حسام وهي مبسوطة"... وغيرها من التعليقات التي خمّنت حدوث حمل.

شيرين عبد الوهاب

وشيرين عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.

آخر أعمال شيرين 

قدمت الفنانة شيرين أغنية "خاصمت النوم" ضمن آخر أعمالها، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

وفي الختام قدمنا لكم خلال هذا المقال تفاصيل حول فيلم الفنانة شيرين الوثائقي الذي أعلنت عنه عقب إحيائها حفل غنائي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد