تفاصيل حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة - تذاكر بنش مارك

موعد حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة

تفاصيل حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة – حجز تذاكر بنش مارك، بالتزامن مع إعلان هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفل لنجمين أحمد سعد ومحمد فؤاد في جدة، في مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية.

يبحث العديد من الجماهير عن حجز تذاكر حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة وأسعار التذاكر، حيث تصدرت محرك بحث جوجل العالمي منذ وقت الإعلان حتى هذا الوقت، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة في الحفل، بالإضافة على موعد طرح التذاكر للحجز.

موعد حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة 2023

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن استعداد كل من الفنان محمد فؤاد وأحمد سعد لإقامة حفل غنائي على خشبة مسرح بنش مارك في مدينة جدة السعودية، وذلك يوم الخميس 25 مايو/ أيار المقبل 2023.

توقيت حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة

يبدأ الحفل الطربي لكل من النجم محمد فؤاد وأحمد سعد على خشبة مسرح بنش مارك في جدة (طريق الملك عبد العزيز)، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد طرح تذاكر حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة

من المقرر أن يتم طرح تذاكر حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد يوم الأربعاء القادم الموافق 3 مايو 2023، من خلال عدة منصات تابعة لدى الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويمكنك الحجز باتباع الخطوات التالية: -

عبر منصة عيشها الإلكتروني (اضغط هنا).

عبر saudievents (اضغط هنا).

آخر أعمال أحمد سعد

 حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة، بدوره يتعاون الفنان أحمد سعد مع المستشار تركي آل الشيخ في عمل غنائي جديد يعمل أسم فوق وأتعلم، ومن المقرر أن يتم إصدار الأغنية خلال الفترة المقبلة، الأغنية من كلمات المستشار ترك آل شيخ ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد طارق يحي وإسماعيل نصرت، وطرحت عبر قناتهما الرسمية على "يوتيوب" ودخلت مباشرة لأكثر الفيديوهات مشاهدة على الموقع الشهير.

كلمات أغنيى فوق وأتعلم - أحمد سعد

الدنيا كده فوق واتعلم
تاخد حاجة وتسيب حاجة
واللي يعوز يكسب من كله
صدقني ولا بيكسب حاجة

انت اللي بتكتب نهايتنا
وعنادك قصر سكتنا
انا خدت الحلو في حكايتنا
ومفارق مش خسران حاجة

مش عايز تتنازل مرة
طب بالمرة خد سكة وروح
انسى انك تتعلم فيا
او يا عنيا انا ابات مجروح

ممنعتش عنك احساسي
انت اللي مشاعرك كدابة
واليوم مليت من حكايتنا
ما تصدق تبكي على ربابة

كان لازم اسيبك من يومها
في حجات لازم تتعلمها
قبل ما تشكي الناس وتلومها
شوف نفسك قبل ما تتغابى

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد علي سيد، فنان مصري، ولد في 21 أغسطس عام 1981، قام بتقديم العديد من أغانى الأفلام التى لاقت نجاح كبير، وكان من ضمن هذه الأفلام، فيلم الشبح وفيلم دكان شحاتة، وهو أخو الممثل عمرو سعد، وشارك المطرب أحمد سعد بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية كان من ضمن الأعمال التى شارك فيها مسلسل احنا الطلبة سنة2011.

من جهته، أعلن الفنان محمد فؤاد في وقت ماضي عن طرحه لأغنية جديدة بعنوان "بحب إسكندرية" بعد نجاح أغنيته "علو السما" والتي كانت ضمن أحداث فيلم الكوميديا "المطاريد".

 

شاهد: المطرب أحمد سعد يغنى تتر مسلسل العمدة لمحمد رمضان

 

أخر أعمال الفنان محمد فؤاد الغنائية

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد هي فيديو كليب يحمل اسم «سلام»، والذي طرحها عبر قناته الرسمية يوتيوب.

كان حبيبي ودنيتي كان كل حاجة

كان بيفهمني بعنيه معاه ياما

رميت همومي بين ايديه

كان كل اللي ليا كان الحاجة الحلوة فيا

وراح ده انا عايزلي عمري احزن عليه

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، موعد حفلة محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة وأسعار التذاكر وموعد طرح التذاكر، ضمن فعاليات جدة في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد