محدث بالفيديو والصور

إصابات واعتقال خلال اقتحام جنين .. اشتباكات مسلحة

اقتحام جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح يوم الجمعة 28 أبريل 2023، مدينة جنين وسط اندلاع اشتباكات مسلحة فيما وصلت تعزيزات إسرائيلية للمنطقة.

وأكد مستشفى ابن سينا في جنين، أن الإصابابت جاءت كما يلي: "إصابة شاب منطقة الفخد (مستقرة)،  إصابة مسعفة من الهلال الأحمر في منطقة العين من زجاج السيارة جراء ضرب جيب قوات الاحتلال لسيارة الاسعاف، إصابة مسعف من الهلال الأحمد نتيجة ضرب سيارة الاسعاف من قبل قوات الاحتلال مستقرة، إصابة شاب شظية منطقة الكتف والركبة".

في حين، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "قامت القوات بناء على معلومات من الشاباك باعتقال مطلوب أمني يشتبه في ضلوعه بأنشطة مسلحة من جنين، وخلال النشاط صادرت القوات أسلحة وعتاد عسكري، كما قام عدد من المسلحين الفلسطينيين بإطلاق نار وإلقاء عبوة نحو القوات التي ردت بإطلاق النار نحوهم".

وذكرت القناة 13 العبرية: "قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت جنين لإحباط خلية مسلحة كانت تنوي تنفيذ عملية"، في حين أكد موقع والا العبري، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت شابين فلسطينيين خلال اقتحام جنين.

اقتحام جنين

ونشرت إذاعة الجيش الإسرائيلي: "تبادل إطلاق نار في جنين: أصيب فلسطينيان بنيران الجيش الإسرائيلي، والمطلوب الذي تم اعتقاله يشتبه في ضلوعه في أنشطة وعمليات مسلحة".

وقالت كتيبة جنين عبر التيلجرام: "كتيبة جنين تستهدف قوات الاحتلال في«محيط المخيم» بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص"، مضيفة:"يواصل مجاهدونا حتى اللحظة عمليات التصدي والاشتباك مع قوات الاحتلال في أكثر من محور بصليات من الرصاص والعبوات الناسفة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد