رضوى الشربيني تهاجم الممثل التركي قادير عقب خيانته لزوجته

رضوى الشربيني تهاجم الممثل التركي قادير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بخبر خيانة الممثل التركي قادير لزوجته الممثلة نيسلهان التي اشتهرت في مسلسل حب اعمى، وأصبحت محط انظار واعجاب للكثير من الجهور، عقب ذلك هاجمت رضوى الشربيني المشتهرة ببرنامج هي وبس عبر القنوات المصرية وبمختلف انحاء الوطن العربي الممثل التركي، من خلال المقال الاتي سوف نتعرف على رد رضوى الشربيني عقب خيانة الممثل التركي قادير لزوجته نيلسهان.

خيانة الممثل التركي قادير لزوجته الممثلة نليسهان، من أكثر الاخبار الفنية التركية الصادمة، وذلك بسبب ظهور الثنائي بين فترات متقطعة بأجمل اللقطات الرومنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خيانة الممثل التركي قادير لزوجته الممثلة نيسلهان صدم المذيعة المصرية رضوى الشربيني وعلقت على هذه الحادثة بعصبية.

رضوى الشربيني تهاجم الممثل التركي قادير عقب خيانته لزوجته

قامت الاعلامية والفنانة المصرية الشهيرة رضوى الشربيني، بالتعليق على اللقطات التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة الماضية، التي تظهر فيه خيانة الممثل التركي قادير لزوجته الممثلة نيسلهان.

وكتبت الفنانة الشربيني، في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت:" حتى دي اتخانت كمان.. صنف ما يملاش عينة إلا التراب"، ونشرت الشربيني مجموعة من الصور لزوجة الفنان “قادير” حتى يتضح للجميع مدى جمالها، وبشكل سريع تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، التي تم نشرها.

حيث حقق المنشور تفاعلاً عالي، وبقيت رضوى الشربيني ترد على مُتابعيها من خلال التعليقات، الأمر الذى تسبب في حالة كبيرة من التفاعل.

وفي ذات السياق، انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للممثل التركي “قادير”، وهو يقوم بخيانة زوجته “نيسليهان أتاجول”، حيث ذكرت مجلة “Magazinews” بأن الفنان شُوهد مع سيدتين بأحد أماكن الترفيه بالأتشاتى.

حيث ظهر “دوجلو” فى الفيديوهات التي تم تداولها وهو يقوم بمعانقة امرأة في وضع رومانسي أثناء حضورهما لأحد الحفلات، وفى نفس الوقت أكد مجموعة كبيرة من الصحفيين الأتراك بأن الفنان قام بخيانة زوجته، والتي ارتبط بها رسمياً في عام 2016، وسط حضور قوي وفعال من مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

من هو الممثل التركي قادير

قادير دوغلو، من مواليد عام 1982 ولد في تاريخ التاسع عشر من ابريل، وهو ممثل تركي وموديل اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخو الفنان والموديل كمال دوغلو.

بدأت مسيرته الفنية في عام 2010 حيث لعب دوراً رئيسياً في مسلسل أسرار صغيرة.

في عام 2011 في مسلسل النهاية.

إشترك قادير دوغلو كموديل في كليب المغنية التركية هانده يانار.

ثم في مسلسل السبعة الأشرار، ومسلسل (أسرار البنات) حيث مثل دور علي

.إنضم إلي فريق عمل مسلسل (فاتح حربية) الذي عرض على قناتي فوكس وشوتايم حيث جسد دور ماجد في أينما.

تعرف بالممثلة التركية نسليهان أتاغول وعاشا قصة حب وتزوجا في 08 جويلية 2016 بعد عامين من علاقتمها المشوقة التي تابعتها الصحافة.

9498473_1489352800.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد