طريقة حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض.. موعد العرض والأسعار

مسرحية Shrek the Musical

طريقة حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة عبر العديد من محركات البحث ولعل أشهرهم محرك البحث العالمي جوجل، وعبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في التساؤل عن موضوع تذاكر عرض Shrek the Musical، من قبل الكثيرين من المتابعين والمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موضوع عرض Shrek the Musical، وكل ما تودّو معرفته حول هذا العرض الترفيهي من خلال العناوين التالية: طريقة حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض، خطوات حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض، ما هو عرض عرض Shrek the Musical في الرياض.

موعد عرض Shrek the Musical

وتعتبرمسرحية Shrek the Musical من أكثر المسرحيات طلباً في العالم وحصولاً على جوائز عالمية، والذي من المقرر أن يقام في الرياض، خلال شهر مايو 2023، وذلك ضمن جولة المملكة 2023.

وتعتبر فكرة عرض Shrek the Musical مستلهمة من فيلم شريك والذي حاز على جائزة الأوسكار، علما بأن العرض يشمل 19 أغنية مصحوبة بلوحات استعراضية.

وتروي مسرحية Shrek the Musical قصة شريك، وهو الغول البسيطه كما أنه أيضا يتسم بالتواضع ويعيش في مملكة نائية، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب عندما يتولى مهمة إنقاذ الأميرة بدلاً من الأمير الوسيم.

ويحظى الحاضرين لعرض شريك الموسيقي بفرصة الاستماع إلى 19 مقطوعة موسيقية، بالإضافة إلى العديد من المقطوعات الموسيقية التصويرية المعروفة والشهيرة، وأيضا يشمل العرض مجموعة من أجمل الرقصات الإبداعية والخلفيات الفنية المميزة.

جانب من مسرحية Shrek the Musical.jpg

أسعار تذاكر عرض Shrek the Musical

وكانت قد أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة تركي آل الشيخ، عن أسعار تذاكر مسرحية Shrek the Musical والتي ستعرض في الرياض بالمملكة.

وبحسب ما تم الإعلان عن موعد عرض مسرحية شريك الموسيقى في الرياض فإنه سيكون خلال الفترة من يوم ١ حتى ١٣ مايو، وذلك ضمن جولة المملكة 2023، والتي كشف عن تفاصيلها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

وكشفت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن موعد عرض Shrek the Musical والذي جاء في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا بتوقيت السعودية والكويت والبحرين ويستمر لمدة ساعتين أي حتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحة شريك الموسيقي بداية من 150 ريال سعودي كحد أدنى، وتختلف باقي أسعار المقاعد على حسب الفئة التي تريد حجزها.

رابط حجز تذاكر مسرحية Shrek the Musical

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير بالتفصيل الممل خطوات ورابط حجز تذاكر مسرحية Shrek the Musical في الرياض، والتي يجب عليك اتباعها اذا ما أردت حضور مسرحية Shrek the Musical.

لكن قبل البدء في عملية شراء التذاكر هناك العديد من التعليمات الهامة، وهي أنه بمجرد اكتمال عملية الشراء يعتبر البيع نهائي ولا يمكن استرداد التذكرة أو حتى استبادلها.

وأوضحت الهئية المالكة بمراجعة تفاصيل الحدث والجدول، بعناية قبل إتمام عملية الشراء أو الحجز حتى تأكد من حضور الحدث، كما أن جميع الحاضرين للعرض يجب أن يكونوا سنهم على الأقل فوق 5 سنوات للاستمتاع بالعرض.

  • الدخول إلى موقع حجز التذاكر "اضغط هنا".
  • سيظهر أمامك قائمة الأيام التي سيتاح فيها العرض من 1 حتى 13 مايو.
  • اختار اليوم الذي يناسبك من أجل حضور العرض واضغط على كلمة احجز الأن.
  • يمكنك  التبديل بين اللغة العربية أو الإنجليزية لحجز العرض.
  • اضغط على كلمة التسجيل الموجودة أسفل يمين العرض.
  • اضغط على كلمة اختيار مقعد ثم حدد المقعد الذي تريده واضغط على كلمة التسجيل أسفل يسار الصفحة.
  • حدد طريقة الدفع التي تريد حجز التذاكر بها.

وللدخول إلى رابط موقع حجز تذاكر مسرحية شريك الموسيقي Shrek the Musical اضغط هنا

الجدير بالذكر أن عرض شريك الموسيقي سيكون في معرض ذي أرينا الرياض، وهو المكان الأضخم والأفضل من أجل إستضافة المعارض والمؤتمرات، وذلك على موقع استراتيجي وصلت مساحته إجمالا إلى ٦٠٠٠ متر مربع.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير والذي كان عن عرض مسرحية Shrek the Musical، من خلال العناوين التالية: طريقة حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض، خطوات حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض، ما هو عرض عرض Shrek the Musical في الرياض.

المصدر : وكالة سوا - رياضة وفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد