موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023، والتي تعد أحد أبرز الليالي الطربية الغنائية المنتظرة خلال موسم سيتي ووك 2023 مهرجان جدة، وحفل ليلة من الماضي الجميل 2023 هو المنتظر من قبل المواطنين والمقيمين والسياح في المملكة العربية السعودية، لأنه يضم أشهر الفنانين ونجوم العرب الكبار، من خلال المقال الاتي سوف نوضح لكم موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023.

موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

اليكم خلال هذه السطور، موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023، التي ستعرض خلال تقويم الرياض 2023، صرحت روتانا لايف عبر حسابها الرسمي في تغريدة لها، عن موعد حفل ليلة من الماضي الجميل 2023 والتي تأتي ضمن حفلات 2023 مدينة الرياض، وسيكون جمهور الرياض على موعد مع أحد الليالي الغنائية المميزة ويكون يوم الخميس والجمعة بتاريخ 27/28 – ابريل 2023، هذه الليلة تعتبر لمحبي الفن القديم والطرب، يقام حفل ليلة من الماضي الجميل على مسرح محمد عبده في الرياض، لتكريم أصوات الخليج الأصيلة.

وشارك حساب الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على إنستغرام برومو الأمسية الأولى، وعلق "ليلة طربية تعيد ذكرى الأغاني الشعبية للفنانين سلامة العبد الله، عوض الدوخي، رباب، عتاب في "ليلة من الماضي الجميل" على مسرح محمد عبده أرينا".

وعلقت الفنانة وعد، خلال بوست على إنستغرام، مشاركة فرحتها وقالت" "حفل لتكريم أصوات الخليج الأصيلة ويشرفني مشاركتي فيه بغناء اغاني المرحومة عتاب الصوت السعودي الاول رحمه الله عالجميع".

لقطة الشاشة 2023-04-27 124842.png
 

تفاصيل الليلة الأولى والثانية من حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

الليلة الأولى، تكون في تاريخ 27/4/2023، يوم الخميس، على مسرح محمد عبده في الرياض، ويحييها كل من "راشد الفارس، داليا مبارك، وعد"، وليلة 28 أبريل يحييها "خالد عبد الرحمن، فهد الكبيسي، عايض، دحوم الطلاسي".

الليلة الثانية من حفل ليلة من الماضي الجميل، تكون يوم الجمعة بتاريخ 28/4/2023، على مسرح محمد عبده في الرياض، ويحيها مجموعة من الفنانين العرب.

خطوات حجز تذكرة حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

القيام بالدخول الى موقع حجز التذاكر الرسمي.

قم بالبحث عن اسم الحفلة ليلة من الماضي الجميل من المكان المخصص للبحث.

قم بالنقر فوق ايقونة اشتري التذاكر الموجودة امامك.

قم باختيار مكان حجز المقاعد.

انقر فوق ايقونة "احصل على التذكرة".

في اخر خطوة قم بتحديد طريقة سداد الرسوم الحجز الإلكترونية

رابط حجز تذكرة حفل ليلة من الماضي الجميل 2023

شروط حفلة ليلة من الماضي الجميل تقويم الرياض 2023

لا يمكن استرجاع التذاكر أو تغييرها في اي حال من الأحوال.

في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الحفلة من قِبل الجهة الرسمية المنظمة يتم إعادة سعر التذكرة.

على حامل التذكرة مسؤول التحقق والانتباه على تفاصي التذكرة (تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها).

يجب على حاملي التذكرة الوصول إلى مكان الفعالية في وقت مبكراً، ويمكن للجهة القائمة على الفعالية أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض.

يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، حيث يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة.

ألا يعترض حامل التذكرة (الحاضر لمكان الفعالية) على الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد سوف يتم نشرها على مواقع ومنصات الأنترنت.

لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

يحق لجهة المنظمة إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر من وجهة نظر الجهة المنظمة مخالف.

ما هو تقويم الرياض 2023

تقويم الرياض 2023، هي فعاليات واحتفالات تقوم في الرياض إلى أنحاء المملكة، بليلة تاريخية لروّاد الأغنية السعودية قديمًا بأصوات معاصرة، وذلك في العاصمة الرياض، وضمن هذه الفعاليات حفل ليلة من الماضي الجميل المنتظرة من قبل جهور كبير من أبناء الشعب السعودي.

في نهاية هذا المقال، نكون قد بينا لكم جميعا كل ما يخص تفاصيل حفل ليلة من الماضي الجميل 2023، وما هو تقويم الرياض، وبينا شروط وخطوات حجز تذكرة لحفل ليلة من الماضي 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد