معلق مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

زاد البحث في الآونة الأخيرة عبر محركات البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل محبي كرة القدم، ومتابعين الرياضة السعودية والدوري السعودي "دوري روشن"، عن معلق مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة، والتي نقدمها لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية.

اقرأ من هنا: آخر الأخبار والمستجدات في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن السعودي

تنعقد مساء اليوم مواجهة نارية في الدوري السعودي "دوري روشن"، ومن المقرر ان تجمع هذه المواجهة مباراة الاتحاد والشباب، حيث يلتقيا مساء اليوم الخميس 27 أبريل من عام 2023.

تقام مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين والقاهرة، في حين تقام في تمام الساعة العاشرة والنصف حسب توقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع 24 من منافسات دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي "روشن"

تمتلك مجموعة قنوات السعودية الرياضة الحقوق الناقلة للدوري السعودي "دوري روشن"، حيث تنقل مباراة الاتحاد والشباب عبر قنوات السعودية الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحددت مجموعة قنوات السعودية الرياضية عدة قنوات لنقل أحداث مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي 2023 للمحترفين، وجاءت القنوات المحددة على النحو التالي:

عبر قناة SSC Sport 1 SD

كما وتنقل مباراة الاتحاد والشباب مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر تطبيق المشاهدة المباشر وهو تطبيق شاهد vip حيث يمكنك مشاهدة الأحداث بشكل مباشر من خلال التطبيق.

معلق مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي 2023

قررت مجموعة قنوات السعودية الرياضية، إلقاء مهمة التعليق في مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي مساء اليوم، على المعلق المصري بلال علام.

maxresdefault (3).jpg

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" مباراة الاتحاد والشباب مساء اليوم، حيث يخوض العميد الاتحادي مباراته بهمة عالية على أرضه وبين جمهوره، ويطمع في اقتناص فوز ثمين يعزز به مركزه الأول، ويحافظ على صدارة الدوري السعودي.

ملعب الجوهرة المشعة "معلب مباراة الاتحاد والشباب اليوم"

ويشار أن الفريقان قد التقيا ضمن منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" 2023 في الأسبوع التاسع، وجاء هذا اللقاء على معقل نادي الشباب السعودي، وقد انتهت المباراة التي جمعت الاتحاد ضد الشباب بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف وحيد لكل منهم.

ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن

تشكيلة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن

تشكيلة فريق الاتحاد ضد الشباب اليوم

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: احمد بامسعود ، احمد شراحيلي ، احمد حجازي ، مد الله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي ، طارق حامد، ايجور كورونا دو ، هيلدر كوستا.

خط الهجوم: رومارينيو ، عبدالرزاق حمدلله.

تشكيلة فريق الشباب ضد الاتحاد في دوري روشن

حراسة المرمى: سيانج جيو كيم.

خط الدفاع: متعب الحربي، إياجو سانتوس، فواز تمبكتي، فواز الصقور.

خط الوسط: جريجور كريتشوفياك، إيفر بانيجا، حسين آل منصر.

خط الهجوم: هتان باهبري، كريستيان جوانكا، آرون بوينديزا.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية معلق مباراة الاتحاد والشباب ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023 مساء اليوم، وتشكيلة فريقي المباراة، والقنوات الناقلة لها.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ كورة 195

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد