قرعة الحج 2023 مباشر لسكان الضفة الغربية - وزارة الأوقاف الفلسطينية

قرعة الحج 2023 مباشر لسكان الضفة الغربية - وزارة الأوقاف الفلسطينية

قرعة الحج 2023 مباشر لسكان الضفة الغربية ، حيث من المقرر أن تعقد وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية في تمام الساعة 11 صباحا مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه الوزير حاتم البكري عن آخر مستجدات وتطورات موسم الحج 1444 وكذلك إجراء قرعة الحج للمحافظات الشمالية.

ومن المقرر أن تقوم أكثر من قناة تلفزيونية بنقل قرعة الحج 2023 مباشر لسكان الضفة الغربية ، إذ أن المؤتمر الصحفي سيعقد في قاعة بلدية البيرة بحضور وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية حاتم البكري وعدد من وكلاء ومسؤولي الوزارة.

تحميل أسماء قرعة الحج 2023 بالضفة الغربية

قرعة الحج 2023 مباشر

قرعة الحج 2023 مباشر ، ستقوم وكالة سوا الإخبارية بتغطيتها ونقلها لكافة متابعيها في الضفة الغربية بفلسطين ، حيث كان من المقرر إجراءها في شهر رمضان الماضي إلا أن موعدها تأخر لعدة أسباب وكان من أبرز هذه الأسباب عدم توقيع برتوكول الحج لحجاج المحافظات الشمالية والذي وقع رسميا في 22 رمضان الماضي.

 

وفي 11 أبريل الجاري أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب أن الوزارة أنهت إجراءات استئجار حافلات نقل حجاج فلسطين في الضفة الغربية إلى الأراضي السعودية لموسم حج 1444هـ/2023م .

قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية

وكشف وزير الأوقاف والشؤون الدينية حاتم البكري أمس موعد قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية بفلسطين ، والتي تأخرت عن موعدها الرسمي بسبعة أيام تقريبا.

وقال البكري في حديث إذاعي رصدته وكالة سوا الإخبارية إن موعد قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية بفلسطين ستكون يوم غد الخميس من خلال عقد مؤتمر صحفي وذلك بعد الانتهاء رسميا من توقيع برتوكول الحج للمحافظات الشمالية.

سبب تأخر موعد قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية

وتطرق البكري إلى سبب تأخر موعد قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية، بعد إجراءها في قطاع غزة ، مبينا أن القرعة في المحافظات الشمالية تختلف عن المحافظات الجنوبية، حيث أنها في القطاع مرتبطة بالكثير من القضايا مثل حجوزات الطيران وغيرها من الملفات التي يجب أن تنجز سريعا.

وأوضح وزير الأوقاف أن برتوكول الحج للحجاج بالضفة الغربية تم توقيعه في 22 رمضان الماضي، وذلك بعد تمكن اللجنة الوزارية من جلب أسعار مناسبة لسكن الحجاج في ظل ارتفاع الأسعار الكبير.

وقال إن الإعلان عن موعد قرعة الحج 2023 في الضفة الغربية تم بعد استكمال الإجراءات كافة والانتهاء من توقيع برتوكول الحج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد