سيتي ووك جدة 2023.. موعد عرض عائلة مشيع ورابط الحجز

موعد عرض عائلة مشيع في سيتي ووك جدة 2023

سيتي ووك جدة 2023.. موعد عرض "عائلة مشيع" – ازداد خلال الساعات الماضية عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل عن موعد عرض عائلة مشيع في سيتي ووك موسم جدة 2023، وطريقة حجز التذاكر.

وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عنه المتابع، لذلك تستعرض في السطور أدناه موعد عرض عائلة مشيع في سيتي ووك جدة 2023، ورابط وطريقة حجز التذاكر، وكانت قد افتتحت مدينة سيتي ووك جدة 1013 أبوابها الاثنين الماضي، وذلك بعد النجاح التي حققته خلال عام 2022 المنصرف، حيث تضم العديد من الألعاب والفعاليات الشيقة لمدة عام.

موعد عرض عائلة مشيع في سيتي ووك جدة 2023

تبدأ عروض عائلة مشيع في سيتي ووك في جدة غداً الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر أبريل لعام 2023 لمدة يوم، حيث تنتهي يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أبريل 2023 وسيتم بدأ استقبال الزوار في منطقة العرض في تمام الساعة السابعة مساءً حتى الساعة 09:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر عرض عائلة مشيع في سيتي ووك جدة

يبلغ سعر تذاكر عرض عائلة مشيع في سيتي ووك جدة 2023، حوالي 150 ريال سعودي، حيث تم طرح تذاكر الدخول على موقع تكت مكس.

رابط حجز تذاكر سيتي ووك وعروض عائلة مشيع – طريقة الحجز

حيث تم طرح تذاكر الدخول على موقع تكت مكس، ويمكنكم الحجز من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: قم بزيارة موقع تكت مكس (اضغط هنا).

الخطوة الثانية: اضغط على زر حجز تذاكر عرض عائلة مشيع.

الخطوة الثالثة: اطلع على كافة الشروط والأحكام، وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة أحجز الآن.

الخطوة الرابعة: قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم اضغط على تسجيل الدخول.

الخطوة الأخيرة: قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة وأكمل عملية الدفع باستخدام وسائل الدفع المتاحة.

محدث: سيتي ووك - تفاصيل سوبر فلاي وفعاليات ورابط تذاكر فعال الآن

ماذا نقصد في سيتي ووك جدة؟

تعد سيتي ووك جدة منطقة ترفيهية لكل العائلة السعودية من أكبر المناطق الترفيهية في المملكة، حيث تضم مجموعة من الفعاليات المتنوعة بعضها للمرة الأولى في جدة وألعاب حماس ية مناسبة لكافة الأعمار، بالإضافة إلى مجموعة من أذكي وأرقي المطاعم المختلفة، كما تعد من أجمل فعاليات موسم جدة.

تم بدء فعاليات منطقة سيتي ووك في السعودية يوم الإثنين المنصرف الموافق 24 أبريل 2023، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023 وتستقبل المنطقة الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة حتى منتصف الليل ، كما يتم استقبال الزوار في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتي ووك جدة انستقرام

يبحث الكثير من المشاركين في فعاليات سيتي ووك جدة عبر محرك البحث، عن الحساب الرسمي لسيتي ووك جدة على موقع نشر الصور والفيديو انستغرام، وذلك من أجل مشاركة أجمل الأوقات والصور لزوار مع الصفحة الرسمسة، وفيما يلي رابط سيتي ووك جدة انتسقرام (اضغط هنا).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد