العالول: اعتداءات المستوطنين المسعورة تقود إلى حرب دينية شاملة

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح

أكد محمود العالول ، نائب رئيس حركة فتح، اليوم الخميس، أن الرباط في الأماكن المقدسة هو واجب وطني على كل قادر في الوصول إلى باحات المسجد الأقصى والرباط فيه والدفاع عنه.

وأضاف العالول خلال حديث له عبر "صوت فلسطين" تابعته وكالة "سوا"، أن الأزمة بدأت مع بداية شهر رمضان وهي أزمة مسعورة تشنها سلطات الاحتلال وقطعان المستوطنين تجاه الأماكن المقدسة، وينفذون شعائرهم الدينية سعياً لفرض وقائع جديدة.

وتابع العالول أن الانتهاكات بحق المسجد الأقصى لا تتوقف أبداً من قبل المستوطنين وسط حماية مشددة توفرها لهم قوات الاحتلال، وبمشاركة قياديات وشخصيات في الحكومة المتطرفة.

وذكر العالول أن هذه الحملة المسعورة تقود إلى حرب دينية شاملة، وخاصة ما يقوم به جماعات المستوطنين في الأراضي الفلسطينية كافة وبحق المقدسات والمواطنين وممتلكاتهم.

وشدد العالول أنا زيارة سموتريتش للمستوطنة المخلاه هي مسألة ليست سهلة تماماً، وهي أراضي فلسطينية، وأن كل هذه التصرفات التي تقوم بها حكومة الاحتلال الإسرائيلي هي تصرفات ممنهجة لإنهاء الوجود الفلسطيني.

وشدد على أن هذا الواقع من غير الممكن أن يستمر هكذا، وأن أبناء الشعب الفلسطيني لن يقفوا صامتين أمام هذه السياسات وسيتصدون لها بكل قوة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد