طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023 بالإمارات

يتجدد اللقاء في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بين قطبي الكرة المصرية ، مبارة الأهلي والزمالك، وذلك في نسخة جديدة من كأس السوبر المصري.

كانت مباراة القمة الأخيرة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض في المسابقة منذ أشهرٍ قليلة، واستضافها استاد محمد بن زايد بإمارة العين، وانتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد.

حسم نادي الزمالك الدوري المصري 2022 واستحق المشاركة بجداية في السوبر المصري للنسخة الثانية على التوالي، ومنذ أيامٍ قليلة فاز الأهلي بكأس مصر 2022 على حساب بيراميدز، وضرب موعدًا مع الجار والغريم التقليدي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023 وأسعارها. وموعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك.jpg
 

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري   2023 بالإمارات

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن طريقة واحدة لحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023، وهي موقع Platinumlist.


رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023:

لخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر في الإمارات على موقع بلاتينيوم ليست.
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر في الإمارات على موقع بلاتينيوم 

علينا أولا الدخول إلي رابط حجز التذاكر والمتاح من خلال موقع (بلاتينيوم ليست)، البائع الحصري لتذاكر المباراة، وذلك من خلال(هذا الرابط)

عند فتحك الرابط ستجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.

  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:

أيضا تجد أسفل هذه الصفحة أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من 25 درهم إماراتي)، قم بالضغط عليها

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة تذاكر مباراة الأهلي والزمالك:

ينقلك الموقع تلقائيا إلي صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد محمد بن زايد الذي يحتضن كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك:

نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات، يوم الجمعة 5 / 5 / 2023، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع platinumlist لتذاكر النادي الأهلي، ويليها مباشرة تذاكر نادي الزمالك.

وجاءت أسعار فئات التذاكر: (100 , 160 , 240 , 320, 800) درهم إماراتي للمقعد الواحد بحسب الفئة التي ستختارها.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر.

ثم قم الضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة 5 / 5 / 2023.

"ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها"

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023:

مباراة الاهلي والزمالك3.jpg

ينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد محمد بن زايد الذي ستقام عليه مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري في الإمارات NBE 2023، يوم الجمعة 5 / 5 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة، حتى تستطيع اختيار المقاعد بشكل أسهل.

أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط فقط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

كما يمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:
مباراة الاهلي والزمالك4.jpg
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات، ستظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة.

مع ملاحظة أنه ينبغي عليك من هذه اللحظة، إنهاء شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك خلال 15 دقيقة حتى لا يلغي الموقع حجزك آليا، وتضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السابعة:  (ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة 5 مايو 2023).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري:

  • الخطوة الثامنة: عرض التذاكر المحجوزة:
مباراة الاهلي والزمالك 7.jpg
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الأهلي والزمالك والبريد الإلكتروني الذي سترسل لك من خلاله

 

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023، يوم الجمعة 5 مايو 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

أيضا، ننصح بمراجعة أن بريدك الإلكتروني مدون بشكل صحيح، إذ سيكون أحد الطرق التي سيرسل لك الموقع تذاكر المباراة من خلاله عقب سدادك لثمنها.

  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:

مباراة الاهلي والزمالك5.jpg

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك لحجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2023 استخدام واحدة من هذه البطاقات:

  1. فيزا كارد.
  2. ماستر كارد.
  3. أمريكان إكسبريس.
  4. مدى.

هذا، ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل: ((خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ، أو إرسال التذاكر عبر واتس آب)).

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال ترك الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة مفعلة كما هي، وتفعيل أي أيقونة غير مفعلة من بينها.

وعند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري الإمارات 2023 يوم الجمعة 5 / 5 / 2023، في استاد محمد بن زايد، وتستطيع حضور المباراة بها، لأن التذاكر إلكترونية.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية عن حضور الجماهير لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإماراتي، يوم الجمعة 5 مايو 2023، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد محمد بن زايد، حيث سيقام اللقاء:

  • هناك مساحات مخصصة كمواقف للسيارات.
  • ممنوع التدخين.
  • مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • يرجي إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

متى موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري هو يوم 5 مايو القادم، وتقام كما ذكرنا في الإمارات للموسم الثاني على التوالي.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة مباراة القمة الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري

جرء تأتي المباراة على قناتي أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية، بعد أن فاز الأهلي بكأس مصر على حساب بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما مؤخراً، طرح مجلس أبوظبي تذاكر المباراة، الجدير بالذكر أن كبير من التذاكر تم حجزه في مدرجات النادي الاهلي، ويستمر الحجز من خلال الموقع الالكتروني. إذ من المتوقع أن ينتهي حجز التذاكر قريبا. ويمكنك ان تتابع المباراة من خلال إضافة تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات لتتابع المباراة بجودة عالية:

التردد: 11861. القطبية: أفقي.

 معدل الترميز: 27500 • تصويب الخطأ .

جودة القناة HD‏

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري في الإمارات 2023، يوم الجمعة 5 / 5 / 2023 كما ذكرنا موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك .

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد